Breaking News >> News >> Mangish


"FDA" توافق على لقاحي فايزر وموديرنا لفيروس كورونا للأطفال من سن 6 أشهر


Link [2022-06-19 11:56:43]



"FDA" توافق على لقاحي فايزر وموديرنا لفيروس كورونا للأطفال من سن 6 أشهر

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ادارة الاغذية والعقاقيرحول الاستخدام الطارئ لقاحات الكورونا من فايز ومودرنه عصري و ال فايزر / بيوانتك للأطفال من سن 6 أشهر.

وبحسب الشبكة ، سي إن إن صوت مستشارو لقاح المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “مركز السيطرة على الأمراض“بالإجماع لدعم إعطاء لقاح كورونا للرضع والأطفال الآخرين دون سن 6 أشهر. ووقعت الدكتورة روشيل والينسكي ، مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، الخطة ، مما يمهد الطريق لإعطاء اللقاحات في وقت مبكر من الأسبوع المقبل “..

قال الموقع سي إن إنحتى الآباء قد يترددون في الحصول عليها بالفعل عندما يكونون متاحين ، وفقًا لمسح أجري في أبريل. قال 18٪ فقط من آباء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات إنهم سيقومون بتطعيم أطفالهم ضد COVID-19 بمجرد توفر اللقاح ، وفقًا لمسح أجرته مؤسسة Kaiser Family Foundation. عائلة القيصر مؤسسة مراقبة لقاح في أبريل .

وأضاف أن ما يقرب من 40٪ ممن شملهم الاستطلاع سينتظرون ويرون قبل تطعيم أطفالهم الصغار ، وأكد 11٪ أنهم سيحصلون على اللقاح فقط لأطفالهم إذا لزم الأمر ، وقال 27٪ إنهم “بالتأكيد لن” يصابوا بكورونا. لقاح لتطعيم أطفالهم..

حتى الآباء الذين يتوقون إلى التطعيم سيكون لديهم على الأرجح أسئلة: ما مدى الثقة التي يجب أن يشعروا بها حيال قرار إدارة الغذاء والدواء؟ متى ستتوفر اللقاحات للأطفال الصغار ، وكيف ستحصل عليها العائلات؟ أي لقاح أفضل فايزر أم موديرنا؟ إذا كان طفلي مصابًا بفيروس كورونا بالفعل ، فهل يجب تطعيمه؟ ماذا لو بلغ طفلي الخامسة من العمر قريباً – هل يجب علي التأجيل؟

 

قراءة الموضوع "FDA" توافق على لقاحي فايزر وموديرنا لفيروس كورونا للأطفال من سن 6 أشهر كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 08:39:01