Breaking News >> News >> Mangish


الكلام ممل ووجوده تقيل.. 4 مؤشرات على إنكم محتاجين بريك من العلاقة العاطفية


Link [2022-06-11 23:05:15]





تتغير العلاقات مع مرور الأيام وقد تزداد قوتها أو قد يحدث العكس ، لذلك لا تدوم سنوات العسل لفترات طويلة ، ورغم أن بدايات العلاقات دائمًا أقوى من ظروفها الطبيعية ، إلا أن هناك فرقًا بين الطبيعي. اللامبالاة واللامبالاة التي تتطلب من الطرفين أخذ استراحة من بعضهما البعض وتكرار تقييم العلاقة ، لذا أرسل موقعًا لدى كل فتاة عدة مؤشرات على أنكما بحاجة إلى “قطع” من العلاقة: المحادثات مملة

بالطبع ، شغف بدايات العلاقة الرومانسية لن يدوم إلى الأبد ولن تستمر في الحديث مع بعضكما البعض طوال الوقت ، ولكن لا يجب أن تتحول المحادثات بينكما إلى روتين ممل طوال الوقت ، ولا تتميز بأي شيء. نوع من التنوع أو معرفة شيء جديد ، أو إذا أصبح مصدر توتر وضغط لفترة طويلة. الوقت ، هذا مؤشر على أنك بحاجة إلى هدنة.

الشعور بمزيد من الاسترخاء بعيدًا عنه

إذا بدأت في الشعور بالاسترخاء في غياب حبيبك وعندما تكون مع شريكك ، يزداد التوتر ووجوده يجعلك غير مرتاح ، أو تشعر وكأنك تمشي على قشر البيض ، فهذا يشير إلى أنكما بحاجة إلى إعادة النظر في هذا. صلة.

تجد نفسك تتجنبه

في حال وجدت نفسك في حالة جيدة بعيدًا عنه ، فهذه رسائل تشير إلى أن العلاقة لا تستمر بشكل جيد ، أو في حالة إرسال حبيبك لك رسائل نصية لإعلامك بتفاصيل حياته. الذي – التي.

مستقبلكما معا غير مؤكد

إذا لاحظت أن أحد الطرفين لا يريد أن يضيع وقته في التفكير في المستقبل ، سواء كنتما معًا لعدة سنوات أو كنتما معًا لبضعة أشهر فقط ، فمن الأفضل أخذ استراحة من العلاقة ، حيث يمكن أن يكون الفاصل خطوة لاستعادة العلاقة مرة أخرى.

 

قراءة الموضوع الكلام ممل ووجوده تقيل.. 4 مؤشرات على إنكم محتاجين بريك من العلاقة العاطفية كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:30:23