Breaking News >> News >> Mangish


3 مشروبات تساعد فى علاج التهاب الحلق.. تعرف على التفاصيل


Link [2022-06-11 23:05:15]



3 مشروبات تساعد فى علاج التهاب الحلق.. تعرف على التفاصيل

التهاب الحلق عرض مزعج للعديد من المشاكل الصحية مثل نزلات البرد ، وهناك عدد من المشروبات التي تساعدك في علاج التهاب الحلق ، لاحتوائها على مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على محاربة الأمراض مثل نزلات البرد والفيروسات الأخرى وتقوية جهاز المناعة. بل تساعد أيضا في الشفاء لما لها من تأثيرات مضادة للالتهابات.

في هذا التقرير ، نتعرف على 3 مشروبات تساعد في علاج التهاب الحلق ، وفقًا لموقع “health” ، وهناك دراسات تدعم فوائد مكونات المشروبات التالية لفقدان الوزن ، وتحسين حركة الأمعاء ، وكذلك إراحة الجسم ألم والتهاب الحلق.

3 مشروبات تساعد في علاج التهاب الحلق

1. شاي القرفة القرفة من التوابل الدافئة التي ترفع المزاج وهي معروفة بخصائصها المضادة للبكتيريا التي تساعد في محاربة التهاب الحلق ونزلات البرد.

ولأنها مليئة بالكثير من مضادات الأكسدة ، فهي فعالة ضد الالتهابات.

لتحضير شاي القرفة ، أضيفي رشة من القرفة مع الكركم أو استخدميها بمفردها في الماء الفاتر.

2. شاي الكركم يستخدم الكركم منذ فترة طويلة في الطب القديم ، واكتسب شعبية بسبب خصائصه المضادة للالتهابات. هذه التوابل لها فوائد عديدة. وهو أحد مضادات الأكسدة القوية وله خصائص مكافحة العدوى التي تساعد أيضًا في الشفاء السريع.

يمكنك إضافة رشة منه في الحليب وتناوله أو غليه مع الفلفل الأسود في الماء أو الحليب وشربه قبل النوم.

3. الزنجبيل

يشتهر الزنجبيل كأفضل علاج عشبي ، سواء كان التهاب الحلق أو اضطراب المعدة.

يحتوي على مركبات نشطة تساعد في محاربة البكتيريا والفيروسات ، وتدعم دفاعات الجسم المناعية الطبيعية وتؤدي إلى الشفاء السريع.

تدعم الدراسات أن مركباته المضادة للالتهابات فعالة في الحد من التهاب اللوزتين ، ولكن إذا تم تناولها بكميات زائدة ، فقد تؤدي إلى الإمساك. أفضل طريقة لعمل هذا الخليط هي غليه بأوراق النعناع والاستمتاع بالشاي المهدئ.

 

قراءة الموضوع 3 مشروبات تساعد فى علاج التهاب الحلق.. تعرف على التفاصيل كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:42:44