Breaking News >> News >> Mangish


فوضى فى مطارات أمريكا بعد إلغاء أكثر من 2800 رحلة بسبب الطقس


Link [2022-06-17 23:40:19]



فوضى فى مطارات أمريكا بعد إلغاء أكثر من 2800 رحلة بسبب الطقس

تسعى شركات الطيران الأمريكية جاهدة للتعافي بعد إلغاء أكثر من 2800 رحلة طيران منذ يوم الخميس مع انتشار سوء الأحوال الجوية في شمال شرق البلاد ، وفقًا لما ذكرته ABC.

ووقعت غالبية الإلغاءات والتأخيرات يوم الخميس مع مرور العواصف ، ثم تفاقمت الاضطرابات حتى يوم الجمعة حيث عملت شركات الطيران على التعافي من فوضى السفر.

وفقًا لموقع FlightAware لتتبع الرحلات الجوية ، فإن المطارات التي شهدت معظم عمليات الإلغاء هي مطارات منطقة مدينة نيويورك ومطار شارلوت دوغلاس الدولي ومطار بوسطن لوجان الدولي.

التقى المسؤولون التنفيذيون في الخطوط الجوية بوزير النقل بيت بوتيجيج يوم الخميس لمناقشة كيفية منع عمليات الإلغاء والتأخير على نطاق واسع قبل عطلة الرابع من يوليو.

وقال بوتيجيج أيضًا إن إدارة الطيران الفيدرالية ستواصل الحفاظ على حركة النقل الجوي سلسة وفي الموعد المحدد بعد انتقادات من بعض المجموعات الصناعية بأن تسريح العمال والتأخيرات المتعلقة بالطقس والتوظيف أدى إلى العديد من التأخيرات خلال عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى.

من جانبها ، تقول إدارة الطيران الفيدرالية إنها تعمل على توظيف المزيد من مراقبي الحركة الجوية لمنشآتها حيث كان عليها تقليل الحركة الجوية في بعض أكثر أجوائها ازدحامًا بسبب النقص اليومي في عدد الموظفين.

 

قراءة الموضوع فوضى فى مطارات أمريكا بعد إلغاء أكثر من 2800 رحلة بسبب الطقس كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 11:46:50