Breaking News >> News >> Mangish


توجيه حكومي يخص التظاهرات


Link [2022-06-19 16:46:41]



ووجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، اليوم الأحد ، بتنفيذ التوجيهات الحكومية للتعامل بمهنية وسلمية مع التظاهرات المطالبة ، مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية واستعدادها لمواجهة فلول الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة.

وقال مكتب الكاظمي في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، ان الاخير “ترأس اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني ، اليوم الاحد ، حيث تم بحث الوضع الامني العام في العراق ، وعدد من الملفات الحيوية المتعلقة به. تمت مناقشة الأمن العام في جميع أنحاء البلاد “.

وأشاد الكاظمي في بداية الجلسة بـ “جهود الأجهزة الأمنية على اختلاف أنواعها واستعدادها لمواجهة فلول الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة وقدرتها على السيطرة على الأرض ومواجهة التحديات الأمنية المختلفة التي تواجهها”. بلد.”

وشدد القائد العام للقوات المسلحة على ضرورة تنفيذ التوجيهات الحكومية للتعامل بمهنية وسلمية مع المطالبة بالتظاهرات ، وفق المعايير الدولية والإنسانية ، وحماية حق المواطنين في التعبير عن آرائهم ، مشيرا إلى أن ” تتمثل مهمة الأجهزة الأمنية في الوقوف بحزم في وجه محاولات إثارة الفوضى والاعتداء على الممتلكات العامة “. والمصالح الخاصة وعرقلة مصالح المواطنين.

قراءة الموضوع توجيه حكومي يخص التظاهرات كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 06:44:11