Breaking News >> News >> Mangish


بلد الوليد يدرس ضم دانى ألفيش ومارسيلو


Link [2022-06-19 15:44:35]



بلد الوليد يدرس ضم دانى ألفيش ومارسيلو

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي رونالدو دا ليما ، نجم السامبا السابق ومالك نادي بلد الوليد الإسباني ، يخطط لضم الثنائي داني ألفيش ومارسيلو إلى فريقه الموسم المقبل..

ويرقى بلد الوليد رسميا إلى الدرجة الأولى الإسبانية خلال الموسم الحالي ، بعد أن احتل المركز الثاني في جدول دوري الدرجة الثانية الإسباني..

في نهاية الموسم الحالي ، انتهت عقود مارسيلو مع ريال مدريد وداني ألفيش مع برشلونة ، ولم تعرض أنديتهم تمديد العقود..

وبحسب الصحيفة ، UOL Esporte واضاف “خطة رونالدو الاسبانية لم تأت بناء على طلب المدرب باكيتا ولكن بناء على رغبة شخصية منه.

وأضافت الصحيفة أن السبب الأول كان اعتقاده أن مارسيلو وألفيس سيكونان دعما كبيرا للفريق حتى في ظل تقدمهما في السن..

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعتقد أن ضم نجمتين مثلهما سيكون تسويقا كبيرا للنادي واسمه وجذب المزيد من الرعاة..

لكن العقبة الوحيدة أمام رونالدو بحسب الصحيفة هي رواتب اللاعبين لأنه لا يريد كسر سقف الرواتب في النادي ، وقد يعني انضمامهم أن الفريق لا يضم أي عناصر أخرى..

بينما أشارت بعض التقارير إلى أن مارسيلو لم يرغب في مغادرة أوروبا أو العودة إلى البرازيل لأنه أراد أن يكون قريبًا من ابنه إنزو الذي يلعب مع فريق الشباب في ريال مدريد ، وقد يتحقق هذا إذا انضم إلى بلد الوليد بسبب المسافة. بينه وبين مدريد ساعتان ونصف بالسيارة..

كما يريد ألفيس ألا يفقد مكانه في المنتخب البرازيلي من أجل المشاركة في مونديال 2022 ويريد اللعب بشكل مستمر وعلى مستوى عال من المنافسة..

عاد ألفيش إلى برشلونة في يناير الماضي بعقد حتى نهاية الموسم ، شارك خلاله مع الفريق في 16 مباراة في جميع المسابقات واستطاع تسجيل هدف وصنع ثلاثة..

بينما شارك مارسيلو في 17 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي سجل خلالها هدفين.

 

قراءة الموضوع بلد الوليد يدرس ضم دانى ألفيش ومارسيلو كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 06:51:08