Breaking News >> News >> Mangish


القصر البريطانى يحتفل بعيد الأب بصورة قديمة للملكة مع والدها جورج السادس


Link [2022-06-19 14:42:29]





حرص القصر الملكي البريطاني على الاحتفال بعيد الأب ، حيث نشر صورة للملكة البريطانية إليزابيث الثانية ، عندما كانت أميرة مع والدها الملك جورج السادس ، وعلق الحساب الرسمي للقصر البريطاني على الصورة التي نشرها. على موقع “انستجرام” ، “نتمنى لكل متابعينا عيد أب سعيد”. الملكة (الأميرة إليزابيث) مع والدها الملك جورج السادس ، 1946. تختلف العديد من الدول في توقيت الاحتفال بعيد الأب. في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ، يحتفلون به في يوم الأحد الثالث من شهر يونيو ، وفي أستراليا ، يتم الاحتفال به عادةً في يوم الأحد الأول من شهر سبتمبر ، وفي دول أخرى في العالم يتم الاحتفال به في الحادي عشر. الحادي والعشرون من يونيو هو عيد الأب ، حيث يعرب العديد من الناس عن امتنانهم وتقديرهم للآباء من خلال تقديم الهدايا والكلمات الرقيقة..

عيد الأب هو احتفال اجتماعي عالمي ، شبيه باليوم العالمي للرجل ، باستثناء أنه مخصص لتكريم الآباء ، ويحتفل به في أيام مختلفة حول العالم. تحتفل العديد من الدول الغربية بهذا اليوم ، لكن شعبية هذا اليوم أكثر انتشارًا في دول أخرى ، حيث تم تحويله إلى يوم ديني في بعضها.

وأول من خطرت له فكرة تخصيص يوم لتكريم الأب كان سونورا لويس سمارت دود من سبوكان بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة عام 1909 ، بعد أن استمعت إلى خطبة دينية في عيد الأم..

وأرادت سونورا تكريم والدها ويليام جاكسون سمارت ، وتوفيت زوجة سمارت في عام 1898 ، وقام وحده بتربية أطفاله الستة ، لذلك قدم سونورا التماسًا يوصي بيوم واحد للاحتفال بالأب ، وقد دعمت هذه العريضة بعض المجموعات..

 

قراءة الموضوع القصر البريطانى يحتفل بعيد الأب بصورة قديمة للملكة مع والدها جورج السادس كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 06:57:56