Breaking News >> News >> Mangish


سرايا السلام تفتتح مستشفى لعلاج مدمني المخدرات


Link [2022-06-18 20:54:31]



أعلن مدير عام سرايا السلام أبو مصطفى الحميداوي ، اليوم السبت ، عن افتتاح مستشفى العطاء لعلاج مدمني المخدرات. يتزامن ذلك مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في بغداد.

وقالت السرايا الاعلامية في بيان ورد الى السومرية نيوز ، ان “المسؤول العام في سرايا السلام ابو مصطفى الحميداوي ، وبحضور قائد قطاع العمليات المقدسة في سامراء ، وعدد من قادة السلام. افتتحت الكتائب اضافة الى حضور وزير الصحة والوكيل الاول لوزارة الداخلية والمدير العام لصحة الرصافة في بغداد وعدد من الضباط والمراتب في الوزارة والأمن الوطني مستشفى العطا. لعلاج مدمني المخدرات في بغداد.

وقال الحميداوي ، بحسب البيان ، إن “هذا المستشفى سيكون في خدمة أبنائنا وإخواننا الذين سرقهم سيل المخدرات ، داعيا إلى تكثيف الجهود للقضاء على هذه الآفة”.

وخلص البيان إلى أن “وزير الصحة ومن حضروا من المسؤولين الحكوميين” العسكريين والمدنيين “قدموا هذه الخطوة التي اعتبروها خطوة في الاتجاه الصحيح ، شاكرين هذا التعاون الذي أبدته سرايا السلام مع قياداتها وأفرادها. ، مع الإعراب عن الشكر والامتنان للسيد مقتدى الصدر (حفظه الله) ، الراعي الأول لهذه المبادرات الإنسانية “.

قراءة الموضوع سرايا السلام تفتتح مستشفى لعلاج مدمني المخدرات كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 11:38:20