Breaking News >> News >> Mangish


إلهام شاهين تثير الجدل مرة أخرى بشأن المشاهد الحميمية في الأفلام


Link [2022-06-18 19:44:15]



أخبار منوعة: إلهام شاهين تثير الجدل مرة أخرى بشأن المشاهد الحميمية في الأفلام

أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل مرة أخرى بشأن المشاهد الحميمة في الأفلام ، خلال مؤتمر صحفي تحدثت فيه عن أمور كثيرة احتلت المشهد الفني في الفترة الماضية ، أبرزها ما نسب للفنان القدير حسن يوسف حولها. القبلات في العمل الفني ، وحول بعض الظروف في عملهم وأبرزها عدم اللمس ورفض القبلات والعناق. وأكدت شاهين ، خلال تصريحاتها ، أنه ليس من المنطقي رؤية المشاهد دون لمسها قائلة: “كيف يتعامل الأخ مع أخته أو الابن مع والدته!”وانتقد شاهين الكتاب قائلاً: “منذ ما يقرب من عشرين عامًا امتنع الكتّاب عن كتابة مشاهد حميمة أو قبلات وعناق ، فنحن نعيش حاليًا فترة صعبة في الفن”.وأضافت الفنانة: “أشفق على بعض النجوم الكبار الذين قدموا المشاهد بالأحضان والقبلات ويعلنون حاليًا رفضهم لهذه المشاهد ، لاعتقادهم أن المجتمع أصبح صلبًا ، وآخرون يخافون من الإهانة وحماية أسرهم ، بحسب جريدة الوفد.

وفي السياق ذاته ، تصدّر الفنان الكبير حسن يوسف محركات بحث “تريند” خلال الأيام الماضية ، بعد تداول تصريحاته حول رأيه في القبلات الفنية ، زاعمًا أنه قال: “قبلاتي في أيامي لم يكن لها طعم وكانوا. خالية من المشاعر ، ونشطفها بعد ذلك ، وبالتالي فهي لا تعتبر محرمة “.وخرج الفنان الكبير عن صمته وعلق قائلاً: “لم يقرأ ما تم نشره بشأن هذه التصريحات ، وتفاجأ بالمتصلين الذين استفسروا عن حقيقة ما قاله”.وتابع يوسف ، في تصريحاته الصحفية: “أقوم بأخذ مقالب من كثير من الشباب الذين يتظاهرون بأنهم صحفيون وأتحدث معي بالهاتف وأرد عليهم ، وأفطر عقولهم ، ثم تفاجأت أنهم كتبوا أي شيء. أقوال ونسبت إلي أقوال لم أصرح بها “.وشدد على أنه لم يتحدث أبدا عن الحلال والحرام لأنه ليس متخصصا في الدين ، لكنه قال إن “القبلات في السينما كانت ولا تزال لا تحمل أي مشاعر وهي كالماء لا لون ولا طعم فكيف بشيء. موقع التصوير الذي يضم عشرات العمال من مخرجين وفنيين وممثلين هل القبلة تحمل اي مشاعر؟وأوضح: “لو كنت مع نفس الوعي الديني الذي وصلت إليه الآن لما عرضت مشاهد القبلات ، لكن في الوقت الذي كنا في مرحلة انتشار يكون فيها الفنان آلة بيد المخرج. يتحرك كما يشاء ولم يكن لدينا القدرة على رفض الكواليس “.وأضاف: “الآن بعد أن نضجت فنياً وبعد تاريخي الفني والأعمال الدينية التي قدمتها ، لا أقبل أن تتضمن أعمالي مشاهد قبلات”.وأكد الفنان الكبير أنه يفتقد جمهوره ، لكنه سيعود فقط إلى عمل فني يليق بتاريخه ولا يضر بالسيرة والفن اللذين صنعهما خلال مسيرته الفنية.

وختم الفنان الكبير حسن يوسف تصريحاته ، بعد تحريف أقواله ، بأنه لن يدلي بأي تصريحات لأي صحفي ما لم يطلع على بطاقة عضويته في نقابة الصحفيين ، حرصًا منه على عدم انتحال شخصية صحفي ، وأن ما يحدث. قال لن يتم تحريفه.

قراءة الموضوع إلهام شاهين تثير الجدل مرة أخرى بشأن المشاهد الحميمية في الأفلام كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 11:38:54