Breaking News >> News >> Mangish


فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم منتخب ألمانيا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية


Link [2022-06-12 01:09:14]



فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم منتخب ألمانيا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية

أعلن مدرب ألمانيا هانسي فليك ، التشكيل الرسمي للمنتخب الألماني أمام المجر ، والذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ، على ملعب “بوشكاش أرينا” ، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات الأوروبية. مسابقة دوري الأمم..

تشكيل منتخب ألمانيا

حراس المرمى: نوير ديفينس: راوم ، شلوتربيك ، زولي ، لاعب وسط كيرير: جوريتزكا ، كيميش ، موسيالا ، هافريتز ، هوفمان أتاك: فيرنر ألمانيا تدخل المباراة الليلة ، محتلة المركز الثالث في الترتيب بنقطتين ، بينما المجر تأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط..

تعادل المنتخب الألماني بشكل إيجابي مع ضيفه الإنجليزي ، بهدف لكل منهما ، في المواجهة التي دارت بينهما على ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ ، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية..

وتعادل المنتخب الألماني بقيادة هانز فليك في مباراة المجموعة الافتتاحية أمام إيطاليا بهدف لكل منهما ، حيث تتطلع الآلات للالتقاء الليلة لتحقيق فوزها الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية..

من ناحية أخرى ، سقطت المجر 2-1 أمام إيطاليا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على “ملعب دينو مانوزي” ، ضمن المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية..

بينما بدأت المجر حملتها في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بفوزها على إنجلترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على “بوشكاش أرينا” ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

 

قراءة الموضوع فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم منتخب ألمانيا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:31:47