Breaking News >> News >> Mangish


إسبانيا ضد التشيك.. إنريكي: لا أحد يفوز بسهولة فى دوري الأمم الأوروبية


Link [2022-06-11 22:03:11]



إسبانيا ضد التشيك.. إنريكي: لا أحد يفوز بسهولة فى دوري الأمم الأوروبية

أكد لويس إنريكي مدرب إسبانيا تفاؤله بأن لاعب برشلونة أنسو فاتي سيعود إلى المستوى الذي كان عليه قبل أن تصيبه الإصابات في أكثر من مناسبة..

وأضاف لويس إنريكي خلال المؤتمر الصحفي ضد جمهورية التشيك: “أردت أن أراه يتدرب مرة أخرى هنا وأرى مستواه ، بعد رؤيته أنا متفائل جدًا بشأنه.“.

وتابع مدرب إسبانيا: “تعافى من الإصابة ، لكنه ليس في المستوى الذي يمكنه اللعب معنا حتى الآن. من الممكن أن يلعب غدا وربما لا يلعب أيضا “.“.

وتابع مدرب لاروجا: “فاتي لا يحتاج إلى التعجل ، إنه يخرج من عام صعب للغاية وعلينا تحديد الأوقات اللازمة له للعب بشكل مستمر.“.

وأضاف عن جافي: “لن أقارن جافي وبوسكيتس ، ولن أقارن بوسكيتس بأي شخص آخر لأن أي شخص سيخسر أمامه ، خاصة إذا كان صغيرا جدا.“.

وتابع لويس: “فاتي لاعب استثنائي وعاملناه بهذه الطريقة. ولا شك في أنه سيعود إلى مستوانا. منتخبنا الوطني يحظى بشعبية كبيرة. نحتاج إلى دعم كامل في ملقة ضد خصم عنيد للغاية”.“.

وأوضح مدرب ماتادور: “في دوري الأمم الأوروبية ، لا أحد يفوز بسهولة والجميع قادر على هزيمة أي فريق”. وتابع إنريكي: “لا يزال أمامه الكثير من العمل للقيام به ، ولدى Gavi الكثير لتحسينه داخل وخارج الملعب ، هذه هي الحقيقة“.

واختتم لويس إنريكي مدرب إسبانيا: إذا سألتني إذا كنت أرى فريقًا فوق البقية ، أعتقد أن الأرجنتين والبرازيل أيضًا ، إذا لم أذكرهم ، فسيكون الصحفيون ضدي في كل مكان. هم فوق البقية. الأرجنتين هي المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس العالم في قطر 2022 ، وتستضيف المنتخب الإسباني لكرة القدم ، مساء غد الأحد ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية ، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية. لموسم كرة القدم الحالي 2022..

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ، بينما يحتل المنتخب التشيكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما تتصدر البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط ، وتحتل سويسرا ذيل الترتيب بلا نقاط بعد 3 هزائم متتالية. .

 

قراءة الموضوع إسبانيا ضد التشيك.. إنريكي: لا أحد يفوز بسهولة فى دوري الأمم الأوروبية كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:42:55