Breaking News >> News >> Mangish


وصية 'مؤيد البدري' تمنع دفنه في العراق


Link [2022-06-11 18:57:07]





وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، اليوم السبت ، بنقل جثمان المعلق الرياضي العراقي الشهير “مؤيد البدري” إلى العراق ، بعد وفاته في اسكتلندا شمال المملكة المتحدة. وأشار ابنه إلى أن والده أوصى بدفنه في المكان الذي مات فيه.

وقالت دائرة الإعلام والاتصال الحكومي في بيان تلقته السومرية نيوز ، إن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أجرى اتصالا هاتفيا بوزير الشباب والرياضة عدنان دارجال ، وبعث بتعازيه وتعازيه في وفاة البئر- الشخصية الرياضية المعروفة على المستوى الدولي والقاري والعربي المرحوم مؤيد البدري شيخ المعلقين العراقيين الذي وافته المنية “. توفي في اسكتلندا شمال المملكة المتحدة ، بعد حياة مليئة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن والمجتمع الرياضي ، موجهًا لنقل جثمان الفقيد إلى بغداد وإقامة جنازات رسمية جديرة باسمه. والمكانة والتاريخ الغني.

وبحسب البيان ، قدم وزير الشباب والرياضة “خالص العزاء لأسرة الفقيد وجميع أقاربه ومحبيه ، وجميع أفراد الأسرة الرياضية في هذا البلاء المؤلم ، داعيا الله عز وجل أن يرزقه في قلبه”. رحمة واسعة ويسكن في حدائقه الواسعة ويلهم عائلته وجميع أحبابه الصبر والسلوان “.

من جانبه أعرب “زيدون” نجل الفقيد عن “شكره وتقديره وامتنانه لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير الشباب والرياضة النقيب عدنان دارجال على هذه اللفتة الكريمة ، يذكر ان وصية الراحل اكدت ان مراسم الدفن والدفن تقام في المكان الذي يموت فيه الله “.

رحل شيخ المعلقين الرياضيين ، مؤيد البدري ، صباح اليوم السبت ، عن عالم العالم في أحد مستشفيات اسكتلندا عن عمر يناهز 88 عاما ، بعد مسيرة مليئة بالعطاء ، لاقت قبولها وحبها وتقديرها. كل واحد.

 

قراءة الموضوع وصية 'مؤيد البدري' تمنع دفنه في العراق كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:35:48