Breaking News >> News >> Mangish


حاولت الإقلاع عن التدخين ولكنك ما زلت تدخن؟ جرب هذه الطرق الطبيعية


Link [2022-06-11 18:57:07]



حاولت الإقلاع عن التدخين ولكنك ما زلت تدخن؟ جرب هذه الطرق الطبيعية

يكون المدخن دائمًا أكثر عرضة للإصابة بالسرطان أو الأورام ، كما أنه يؤثر على الرغبة الجنسية ويسبب العديد من المضاعفات للمرأة الحامل أيضًا ، مما يزيد من خطر إنجاب الأطفال عند الولادة..

لماذا التدخين الادمان؟ النيكوتين ، العنصر النشط في التبغ ، هو السبب الرئيسي وراء تدخين الناس. في غضون ثوانٍ من أول رشفة من مزيج من المواد الكيميائية (التي يتم استنشاقها وامتصاصها بواسطة أنسجة الرئة والحويصلات الهوائية) تصل إلى الدماغ عبر الدم وتطلق الناقلات العصبية التي تغير الحالة المزاجية والسلوك. وفقًا للنتائج الأخيرة التي توصلت إليها جمعية السرطان الأمريكية ،heallineمن المرجح أن يصبح التدخين عادة خلال سنوات المراهقة عندما تقع تحت ضغط الأقران أو مجرد بدعة أخرى لتبدو جذابة أثناء التدخين..

هناك عدد من الطرق البسيطة الفعالة والآمنة والطريقة المؤكدة للمساعدة في التغلب على الرغبة في التدخين إلى الأبد.

مضغ علكة خالية من السكر لمحاربة الرغبة الشديدة مضغ علكة خالية من السكر على حلوى صلبة يمكنك أيضًا تناول الجزر أو الخيار أو المكسرات لإلهاء الدماغ.

تمرن إن أفضل طريقة لإلهاء نفسك عن التدخين والتبغ هي القيام بتمرين جيد إذا كنت في المنزل ، فاستمتع ببعض التمارين المنزلية القصيرة مثل القرفصاء أو ثني الركبة أو تمرين الضغط. تجنب المشغلات عادة ما يتم تحفيز الرغبة الشديدة في تدخين السجائر عن طريق بعض الذكريات أو مكان مثل الحفلة. اكتشف محفزاتك وتجنبها تمامًا دون استخدام التبغ. الاسترخاء بالنسبة للكثيرين ، يعد التدخين وسيلة للاسترخاء. يجب تغيير هذه العقلية بطرق مهدئة مثل الموسيقى أو الكتاب أو التدليك التي يمكن أن تكون أكثر استرخاء بشكل طبيعي. .

دلل نفسك مع الأصدقاء والعائلة يمكن أن تساعدك دائرة جيدة من الأصدقاء في التخلص من عادة التدخين لديك.

 

قراءة الموضوع حاولت الإقلاع عن التدخين ولكنك ما زلت تدخن؟ جرب هذه الطرق الطبيعية كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 18:40:07