Breaking News >> News >> Mangish


لهذا السبب.. ريال مدريد لا يتعجل التعاقد مع بديل كريم بنزيما


Link [2022-06-11 17:55:20]



اخبار الرياضة : لهذا السبب.. ريال مدريد لا يتعجل التعاقد مع بديل كريم بنزيما

لم يعد عقد ريال مدريد مع المهاجم الصريح الذي يدعم النجم كريم بنزيمة أولوية ، بعد أن رفض كيليان مبابي الانتقال إلى النادي الملكي في اللحظة الأخيرة ، وجدد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان. قالت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد ، إن الجدل حول إمكانية التعاقد مع مهاجم في ريال مدريد لم يعد أولوية ، لكن هذا لا يعني أن الباب مغلق بشكل دائم ، خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية قد انتهت. لم تبدأ بعد. الواضح في ريال مدريد أنه لن يتعاقد مع مهاجم إذا لم يكن هناك لاعب يلبي التوقعات ، ووافق بطل أوروبا على كل شيء مع مبابي ، رغم أن النرويجي إيرلينج هالاند كان أقرب لاعب من الانضمام للنادي ، لكن الرهان على الفرنسيين أوقف كل شيء. ألا يوجد مهاجمون يمكن أن يخلفوا بنزيمة؟ بالطبع هناك ، لكن ريال مدريد ليس مستعدًا للشروع في مغامرة إذا لم يقتنع بهذا الخيار ، والذي يحدث بعد تحليل الموقف والظروف المختلفة الموجودة. ويأتي على رأس هذه الصعوبات الأماكن غير المنتمية إلى الاتحاد الأوروبي ، وهو أمر لا يبدو أن لديه أي حل حتى عام 2023. وقد انهار اختيار البرازيلي جابرييل جيسوس ، المفضل للمدرب كارلو أنشيلوتي ، لهذا السبب. بالإضافة إلى الأوروغوياني داروين نونيز الذي يوشك أن يوقع لليفربول والشيء نفسه يحدث مع المواهب الشابة التي ظهرت في البرازيل والأرجنتين في الأشهر الأخيرة ، الباب مغلق حاليًا تمامًا.

الانتظار هو الطريق الخيار الذي يكتسب قوة ويسود اليوم هو الانتظار. الفكرة هي أن تبدأ الموسم التحضيري الخاص بك وأن تكون على دراية بالتحركات التي قد يجلبها سوق الانتقالات ، وحتى التفكير في عملية نقل أو عملية قصيرة المدى. يجب أن يكون المهاجم المباشر المحتمل مكملاً لبنزيما ، وليس بديلاً ؛ لأنهم في الوقت الحالي لا يرون هذا اللاعب في أي مكان ، باستثناء هالاند ، الذي وقع مؤخرًا مع مانشستر سيتي. يتوقع قادة ريال مدريد بقاء بنزيمة في أعلى مستوى لمدة عامين آخرين ، لكن من الصحيح أيضًا أنهم واضحون أن الحفاظ على المستوى البدني واللعب الذي ظهر هذا الموسم لن يكون سهلاً ، بل وأكثر من ذلك ، خاصة مع العالم. كأس في منتصف الموسم الحالي. في الوقت الحالي ، أوقف قادة ريال مدريد أي تحرك بشأن خوانمي لاتازا ، مهاجم الفريق الثاني (كاستيا) ، حيث حاول رايو فاليكانو التفاوض مع ريال مدريد بشأن لاتاتا ، لكن كل شيء توقف ، حتى تلقى فريق الشباب عرضًا من نادٍ أجنبي ، لكن خياراته من حيث أنه يصبح لاعبًا في الفريق الأول تزداد مع مرور الأيام ، مع استمرار عقده حتى عام 2024. وسيعود بورخا مايورال أيضًا بمجرد انتهاء رحلته بين روما وخيتافي ، لكن كل شيء يشير إلى ذلك سيظهر مرة أخرى في صفقة ما. في غضون ذلك ، يستمع الصربيان لوكا يوفيتش وماريانو دياز إلى المقترحات ويبحثان عن نادٍ. بنزيمة ، رودريجو ، فينيسيوس ، إيدن هازارد وماركو أسينسيو (مستقبله سيتم تحديده لاحقًا) هم المهاجمون الآخرون أو على الأقل أولئك المملوكين لأنشيلوتي ، الذي ، كما قال ، “سنبتكر شيئًا ما” ، مثل اللعب مع اثنين من المهاجمين أو باستخدام أكثر من مهاجم في مواقع الأجنحة. .

شروط كأس العالم تفتح بطولة كأس العالم ، التي تقام في منتصف الخريف ، آمالًا جديدة في سوق الانتقالات. سيتوقف نشاط النادي في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر المقبل ولن يعود حتى عيد الميلاد الذي يتزامن عمليا مع افتتاح فترة الانتقالات الشتوية. هذا يعني أن الخطأ أو الغياب في بداية الموسم سيكون له تأثير أقل حيث يتم تقليل عدد المباريات. دائمًا ما تجلب كأس العالم مظهر لاعبين غير معروفين لعامة الناس ، ولكن ليس للمديرين الرياضيين الذين تُستخدم كأس العالم بالنسبة لهم كحجة من خلال ما يشيرون إليه في تقاريرهم. حتى في نهاية الموعد في قطر ، كان من الممكن حل مشكلة جواز السفر ، مما سيفتح المجال أمام لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي. ومن الأسماء الأخرى التي تثير الاهتمام ، أندريك مهاجم بالميراس ، الذي تبقّى عامين على عقده مع ناديه قبل أن ينتقل للعب في أوروبا. ويتواصل تطور اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، ولا يغمض ريال مدريد عينيه عنه. على الأقل ، وجود هالاند في السيتي يساعد ريال مدريد في التعاقد معه ، حيث أوضح وكيله وعائلته أن المهاجم النرويجي أغلق الباب أمام السيتي أمام الموهبة الشابة.

قراءة الموضوع لهذا السبب.. ريال مدريد لا يتعجل التعاقد مع بديل كريم بنزيما كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:44:14