Breaking News >> News >> Mangish


برشلونة يبحث كيفية التخلص من بيكيه بسبب راتبه ومشاكله المستمرة


Link [2022-06-11 16:53:13]



برشلونة يبحث كيفية التخلص من بيكيه بسبب راتبه ومشاكله المستمرة

كشفت تقارير صحفية كاتالونية ، اليوم السبت ، أن برشلونة بدأ يفكر في كيفية التخلص من مشاكل مدافعه جيرارد بيكيه ، بسبب شكوك حول مشاكله البدنية وإصاباته المتكررة الموسم الماضي..

وأكدت صحيفة AS الإسبانية أن النادي يعتقد أنه غالبًا ما يكون في قلب الإعصار بسبب خلافاته وبعيده عن كرة القدم ، ويبدو أن بقاء بيكيه مع الوضع الاقتصادي الذي يعيشه النادي حاليًا أصبح مشكلة. ، حيث يتلقى اللاعب الدولي الإسباني السابق 19 مليون يورو صافيًا في الموسم..

وأضافت الصحيفة ، أن النادي يدرك أن أداؤه في سن 35 لا يتماشى مع المبلغ الذي يتقاضاه ، لكنه لا يزال لديه موسمان إضافيان في عقده الحالي ، حيث يمثل راتبه في الوقت الحالي عبئًا كبيرًا. على النادي الذي يحتاج إلى تخفيض فاتورة رواتبه..

وأوضحت أن من أهم المشكلات التي واجهت إدارة برشلونة مع جيرارد بيكيه راتبه ، حيث يتقاضى راتبه السنوي 19 مليون يورو ، صافٍ من الضرائب ، بالإضافة إلى أنه لا يزال عليه ديون مع الإدارة من رواتب تقارب 50 مليون يورو..

وتابعت صحيفة أس ، أن الراتب الكبير الذي يتقاضاه بيكيه لا يتماشى مع ما يقدمه مع برشلونة ومشاكله الصحية ، في وقت يحتاج فيه النادي إلى تخفيض رواتب لاعبيه وتقليص سقف الرواتب للعقود الجديدة. ..

لا شك أن رحيل بيكيه سيريح برشلونة كثيرًا وسيجعله في وضع أفضل لإبرام صفقات جديدة بقيادة روبرت ليفاندوفسكي أو برناردو سيلفا وآخرين ، لكن صحيفة AS قالت إن إدارة برشلونة لا تعرف كيف تتعامل معها. المشكلة لأن اللاعب من أساطير الفريق..

وقال بيكيه في 2019 بعد الهزيمة المهينة 2/8 أمام بايرن ميونيخ في لشبونة ، إنه سيكون أول من يتنحى إذا أصبح وجوده مشكلة للنادي..

بعد قصة حب استمرت 12 عامًا ، أعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما رسميًا. شكرا لتفهمك”.

جاء الانفصال بعد أزمة نشأت بين الثنائي خلال الأيام القليلة الماضية وانتشار خبر أن بيكيه قد خانها ، ووصلت علاقة الثنائي إلى طريق مسدود مؤخرًا ، وكانت هناك تقارير تفيد بأن شاكيرا أدركت خيانة بيكيه ، ولهذا السبب فعلوا ذلك. لم يظهروا معًا منذ آذار (مارس) الماضي ، سواء في الأماكن العامة أو على مواقع التواصل.

التقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، ثم بدأت الخطوبة وكان لديهما ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات.

يعتبر الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من وقت لآخر بسبب الشهر الرائع الذي يتمتع به كل منهما في مجاله.

 

قراءة الموضوع برشلونة يبحث كيفية التخلص من بيكيه بسبب راتبه ومشاكله المستمرة كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:29:50