Breaking News >> News >> Mangish


احمِ بشرة طفلك من الالتهاب فى فصل الصيف بهذه النصائح


Link [2022-06-11 15:51:12]



احمِ بشرة طفلك من الالتهاب فى فصل الصيف بهذه النصائح

مع ارتفاع درجة الحرارة والشمس الحارقة ، قد نتعرض لعدوى شديدة في الجلد وحروق الشمس خاصة الأطفال ، لأن بشرتهم حساسة للغاية وتتأثر بحرارة الشمس ، وهذا قد يعرضهم أيضًا للجفاف. وفقا للموقع ، موقع الصحة يؤدي الطقس الحار الذي يأتي في الصيف إلى تجفيف الجسم عن طريق زيادة فقدان الماء ، مما يجعل الجلد جافًا ومتهيجًا وأحمر في كثير من الأحيان ، بينما يبذل الجسم قصارى جهده للحفاظ على التوازن وزيادة التعرق للحفاظ على البرودة في الحرارة ، غالبًا ما تصبح بشرتنا مسدودة. الأوساخ الموجودة. في الهواء ، مما يتسبب في احتباس العرق والتسبب في ظهور طفح جلدي على الجلد الحساس في الجسم ، ويمكن أن تؤدي الأقمشة الخاطئة إلى تفاقم الطفح الجلدي..

يمكن أن تكون حروق الشمس قاسية حقًا على بشرة الأطفال الصغار لأنها تترك جلدهم الناعم أحمر اللون وملتهبًا من الحرارة الشديدة وستجد طفلك في حالة من الانزعاج لأنه غير قادر على التعامل مع جلده يمر بالكثير من الشد. وحتى الألم.

فيما يلي بعض النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على بشرة الطفل في الصيف: – تأكد من أن أطفالك يشربون الكثير من الماء والسوائل المنعشة الأخرى مثل عصير الليمون وعصائر الفاكهة وتناول الفواكه التي تضيف المزيد من المحتوى المائي إلى الجسم (على سبيل المثال ، البطيخ).

يعتبر الاستحمام من أهم الأشياء في الصيف على الأقل مرتين في اليوم مع غسول طبيعي ولطيف للجسم للحفاظ على بشرتهم نظيفة ومنتعشة ، مع ضمان عدم انسداد مسامهم. يعد اختيارك لغسول الجسم أمرًا مهمًا أيضًا ، لأن الغسول القاسي بالمواد الكيميائية الثقيلة سيزيد من تهيج الجلد ، ويوصى بغسول رغوي لطيف على الجلد ويحتفظ بالرطوبة..

قلل تعرض أطفالك للشمس وتجنب الخروج خلال ساعات الذروة.

ضع دائمًا واقيًا جيدًا من أشعة الشمس على أجسام أطفالك ، خاصةً في المناطق المعرضة للشمس مثل الوجه والذراعين والرقبة. ضع كمية وافرة من الكريم الواقي من الشمس قبل 20 دقيقة من الخروج ، وأعد وضع الكريم الواقي من الشمس بعد 4-5 ساعات..

إذا وجدت أن بشرة طفلك حساسة بشكل استثنائي لحروق الشمس ، فمن الأفضل جعله يرتدي ملابس قطنية بأكمام كاملة وقابلة للتنفس لتقليل التعرض المباشر لأشعة الشمس. ومع ذلك ، لا تفرط في ارتداء ملابس أطفالك لأن بشرتهم تحتاج إلى التنفس أيضًا..

ضع جل الصبار البارد على المناطق المعرضة للشمس بعد العودة إلى المنزل. يهدئ الصبار البشرة ويساعد على إصلاح البشرة الحساسة بسرعة وفعالية. حب الشباب والبثور من المشاكل الجلدية الشائعة ، خاصةً لمن هم في سن ما قبل البلوغ والمراهقين.

 

قراءة الموضوع احمِ بشرة طفلك من الالتهاب فى فصل الصيف بهذه النصائح كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:29:50