Breaking News >> News >> Mangish


نصائح للحفاظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس على البلاج


Link [2022-06-11 14:49:36]



نصائح للحفاظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس على البلاج

يلجأ الكثير منا إلى المنتجعات الصيفية والشواطئ من أجل الاستمتاع بجو البحر ، وتجنب حرارة الطقس في العديد من المدن ، حيث يمكن أن تؤثر درجة الحرارة المرتفعة على الجلد بشكل سلبي ، مما يؤدي إلى مشاكل مثل حروق الشمس والحكة وسرطان الجلد و العديد من المشاكل الأخرى..

حماية البشرة في الصيف .. بحسب الموقع ” فقطفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها حماية بشرتك من التلف أثناء الصيف: استخدم واقٍ من الشمس .. لا تخرج بدون استخدام واقٍ من الشمس ، في بعض الأحيان ، عليك التأكد من إعادة وضعه على مدار اليوم لتحسين فعاليته.

ارتداء الملابس القطنية .. ارتداء الملابس الواقية القطنية يمكن أن يمنع الاتصال المباشر بأشعة الشمس ، وبالتالي يقلل من مخاطر أضرار أشعة الشمس..

شرب الماء .. إن شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم أمر ضروري للغاية للحفاظ على صحة الجلد ، بصرف النظر عن تنظيم وظائف الكبد ، وحركات الأمعاء ، وما إلى ذلك ، فإن البقاء رطبًا يمكن أن يساعد أيضًا في تطهير الجلد من الداخل..

اتبع روتينًا ثابتًا للعناية بالبشرة .. تأكد من اتباع روتين ثابت للعناية بالبشرة يمكن أن يساعد في تحسين صحتك وطول العمر ، وحاول تجنب المكياج ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد ضارة تتفاعل مع أشعة الشمس. حدد وقتًا للأنشطة الخارجية .. إحدى الطرق الفعالة لتجنب الاتصال المباشر بأضرار أشعة الشمس هي تحديد موعد للأنشطة الخارجية وفقًا لذلك. حاول البقاء في المنزل خلال النهار ولا تخرج إلا في المساء.

 

قراءة الموضوع نصائح للحفاظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس على البلاج كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:40:35