Breaking News >> News >> Mangish


وفاة حيدر عبد الرزاق نجم الكرة العراقية بعد اعتداء من مجهولين


Link [2022-06-06 02:37:12]





توفي ، اليوم الأحد ، حيدر عبد الرزاق ، لاعب نادي الطلاب العراقي السابق ، متأثرا بجراحه بعد الهجوم الذي استهدفه قبل أيام من قبل مجهولين في العاصمة بغداد ، وتم نقله إلى المستشفى بحالة حرجة. أفادت تقارير صحفية عراقية ، الثلاثاء الماضي ، أن حيدر عبد الرزاق تعرض للاعتداء من قبل 5 أشخاص بعضهم مسلحون ، حيث هاجموا اللاعب في منطقة القادسية وسط بغداد ، مما تسبب في نزيف النجم ، ورضوض شديدة على وجهه. منطقة رأسه وظل فاقدًا للوعي ، مؤكدًا أن سبب الهجوم لا يزال مجهولاً حتى الآن. ويعتبر النجم الراحل من الأسماء البارزة التي ساهمت في تتويج العراق لأول مرة في تاريخه بلقب كأس آسيا عام 2007 ، وشارك في البطولات المحلية والعربية والقارية مع الطلاب ، بالإضافة إلى احترافه في العديد من الأندية العربية والخليجية. وأشرف على الفريق الطلابي لعدة مواسم ، حيث عمل حيدر عبد الرزاق بعد تقاعده في المجال الإداري ، ونعى النادي الطلابي اللاعب الراحل من خلال بيان موجز صباح اليوم.

وقال نادي القوة الجوية العراقي ، في عزاء اللاعب عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ، إن أسرة نادي القوة الجوية تتقدم بأحر التعازي للمجتمع الرياضي في وفاة لاعب المنتخب الوطني السابق والنادي الطلابي (حيدر عبد الرزاق). ) سائلا الله العلي القدير أن يغطي الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان “.

زار سلاح الجو عدنان دارجال وزير الشباب والرياضة اللاعب الراحل في إحدى مستشفيات بغداد ، وأمر بمتابعة حالته الصحية المتدهورة ، مساء اليوم السبت. حيدر عبد الرزاق نجم المنتخب العراقي الذي فاز ببطولة أمم آسيا عام 2007 ، وكان لاعبا في فريق الشباب العراقي الذي فاز ببطولة آسيا للشباب عام 2000 في طهران ، وكذلك مشاركته مع منتخب الشباب العراقي. في كأس العالم للشباب عام 2000 في الأرجنتين.

قراءة الموضوع وفاة حيدر عبد الرزاق نجم الكرة العراقية بعد اعتداء من مجهولين كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:48:04