Breaking News >> News >> Mangish


مكونات لتحسين مظهر العيون المجهدة والمنتفخة.. منها الصبار


Link [2022-06-06 01:35:10]



مكونات لتحسين مظهر العيون المجهدة والمنتفخة.. منها الصبار

العيون المتعبة والمنتفخة أمر لا مفر منه بسبب ساعات العمل الطويلة والضغط اليومي. ومع ذلك ، يمكنك تجنب هذا المظهر لعينيك باستخدام 4 مكونات طبيعية في المنزل لها تأثير طبي رائع لتحسين مظهر العيون المتعبة والمنتفخة. في هذا التقرير ، نتعرف على هذه المكونات ، وفقًا لموقع “الصحة”. 4 مكونات يمكن أن توفر الراحة لعينيك المتعبة والمنتفخة 1. ترك الخيار للعيون المتعبة دون علاج قد يتسبب في ظهور الهالات السوداء بمرور الوقت ، ويمكن القضاء على هذا الخطر ببساطة عن طريق وضع شرائح الخيار في الثلاجة لمدة 30 دقيقة ، ثم إخراجها ووضعها على عينيك. ضعي الخيار تحت منطقة العين لمدة 10 دقائق لن يتسبب ذلك في تهدئة البشرة تحت العينين فحسب ، بل يعمل أيضًا على تفتيح أي تصبغ حول العينين.

2. أكياس الشاي البارد ثاني أفضل علاج فعال هو وضع أكياس الشاي المستعملة على العينين ، كما يمكن استخدامها لعلاج الهالات السوداء. العديد من أنواع الشاي مثل الشاي الأخضر لها فائدة إضافية من مضادات الأكسدة التي لها خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد على تهدئة الشعيرات الدموية المتوترة في منطقة العين.

لاستخدام أكياس الشاي ، قم أولاً بنقع كيس شاي في ماء نظيف ثم احتفظ به في الثلاجة لمدة 30 دقيقة بعد ذلك ، ضع أكياس الشاي على العينين. منطقة تحت العين بالماء البارد.

3. ماء الورد ساعات العمل الطويلة وعادات النوم السيئة والوراثة كلها أسباب رئيسية لتعب وانتفاخ العينين لتهدئتها وإزالة انتفاخها ، نقع الفوط القطنية في ماء الورد المثلج وضعها على عينيك لمدة 10 إلى 20 دقيقة.

4. مكعبات ثلج الصبار بمجرد حصولك على جل الصبار ، اسكبه في قالب ثلج وضعه في الفريزر يمكن وضع مكعبات الثلج هذه بعد يوم طويل من العمل ويمكن فركها على حروق الشمس وحب الشباب أيضًا.

5-كريم للعيون وواقي من الشمس للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ العيون ، يمكنك اختيار كريم للعين يحتوي على الريتينول ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تلطيف الخطوط العريضة.

في الليل ، استخدم أي شيء يحتوي على عوامل تفتيح مثل فيتامين سي أو حمض الكوجيك.

 

قراءة الموضوع مكونات لتحسين مظهر العيون المجهدة والمنتفخة.. منها الصبار كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 20:48:58