Breaking News >> News >> Mangish


وفاة "طفلة جربر الأصلية" صاحبة الوجه الأشهر فى العالم على منتجات الأطفال


Link [2022-06-05 20:25:07]





في بيان قصير عبر Instagram ، نادت شركة الأغذية الأمريكية Gerber آن تيرنر كوك ، التي اشتهرت باسم “طفل جربر الأصلي” الذي تم استخدام رسم وجهه كشعار للشركة منذ ما يقرب من قرن من الزمان.

ووفقًا لشبكة CNN ، توفيت آن تورنر عن عمر يناهز 95 عامًا ، وقالت الشركة في بيان أمس السبت: “في جربر نشعر بحزن عميق لوفاة آن تيرنر كوك ، الطفلة الأصلية في جربر ، التي رسم وجهها أصبح شعار جربر الشهير منذ أكثر من عام. 90 سنة.

هوية سرية تبلغ من العمر 40 عامًا استخدمت الشركة رسمًا بالفحم لكوك عندما كان عمرها خمسة أشهر ، من قبل جارتها الفنانة دوروثي هوب سميث. تم اختيار الرسم من خلال مسابقة جربر لتسويق حملة على أغذية الأطفال. وقع حكام المسابقة في حب وجه الفتاة ، والذي تم استخدامه لاحقًا كعلامة تجارية للشركة ، وقد تم استخدامه في جميع تصميمات التعبئة والتغليف والإعلان منذ عام 1931.

وتقول الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت: “تستمر عيون السيدة كوك البراقة ووجه الطفل الفضولي اللطيف في تجسيد علامة جربر التجارية ، التي تمثل التزام جربر بأطفال سعداء وأصحاء في جميع أنحاء العالم”.

ظلت هوية الفتاة سرية لمدة 40 عامًا. في أواخر السبعينيات ، أصبح كوك مدرسًا للغة الإنجليزية في فلوريدا وأصبح لاحقًا روائيًا غامضًا.

أخبرت كوك وكالة أسوشيتيد برس في مقابلة عام 1998 أن والدتها أخبرتها عندما كانت صغيرة أنها كانت الطفلة في رسم علامة جربر التجارية.

 

قراءة الموضوع وفاة "طفلة جربر الأصلية" صاحبة الوجه الأشهر فى العالم على منتجات الأطفال كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:40:30