Breaking News >> News >> Mangish


ماذا قدم رونالدو ضد سويسرا قبل موقعة دوري الأمم الأوروبية؟


Link [2022-06-05 18:21:10]



ماذا قدم رونالدو ضد سويسرا قبل موقعة دوري الأمم الأوروبية؟

إحصائية كشفت عنها بالأرقام ، تاريخ المواجهات بين كريستيانو رونالدو ، قائد المنتخب البرتغالي ، ضد سويسرا ، قبل المباراة التي ستجمعهم من التاسعة إلى ربع مساء الأحد ، في الجولة الثانية. من دور المجموعات بدوري الامم الاوروبية على ملعب “خوسيه الفالادي”. ولعب رونالدو مباراتين ضد سويسرا ، وفاز في المباراتين وسجل 3 أهداف من بينها ركلة حرة ، ويواجههم مساء اليوم ، للمرة الثالثة في مسيرته. تتطلع البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو إلى تحقيق فوزها الأول في دوري الأمم الأوروبية على سويسرا ، مستغلة الأرض والجمهور من أجل تعويض التعادل في بداية الرحلة مع ماتادور..

لم يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة منتخب البرتغال أمام إسبانيا ، مما أثر على أداء البرازيل في أوروبا ، ودفع في الدقيقة 62 لتفعيل أداء بلاده الهجومي ، وبعدها سجل ريكاردو هورتا هدف التعادل القاتل للبرتغال..

ومن المنتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو في تشكيل البرتغال ضد سويسرا ، إضافة إلى روي باتريسيو الذي فضل سانتوس الإبقاء على ودفع الحارس دييجو كوستا..

وبخصوص المباراة ، قال مدرب البرتغال فرناندو سانتوس: “كل اللاعبين الـ 26 الذين أملكهم جاهزون للعب ولدي ثقة كاملة في كل منهم”. وحول مواجهة سويسرا ، قال سانتوس: “سويسرا هي من أكثر الفرق تطوراً ولديها لاعبون ذوو جودة عالية. “

وأنهى مدرب المنتخب البرتغالي تصريحاته بالقول: “منتخبنا الوطني يتمتع بمستوى متوازن للغاية ، بغض النظر عمن يلعب ، فلنحافظ على ما نحن عليه وما هو مهم”.

 

قراءة الموضوع ماذا قدم رونالدو ضد سويسرا قبل موقعة دوري الأمم الأوروبية؟ كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:26:47