Breaking News >> News >> Mangish


مدرب البرازيل: نريد أن نترك أثرا فى كأس العالم ولا نعتمد على نيمار فقط


Link [2022-06-05 17:19:13]



مدرب البرازيل: نريد أن نترك أثرا فى كأس العالم ولا نعتمد على نيمار فقط

أكد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي ، اليوم الأحد ، أن السيليساو لم يعد يعتمد حصريا على أهداف نيمار ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، من أجل تحقيق الانتصارات ، قبل ساعات من المباراة الودية ضد اليابان في طوكيو..

سجل نيمار ثنائية خلال الانتصار الودي الرائع على كوريا الجنوبية 5-1 في سيول ، ورفع نيمار رصيده إلى 73 هدفاً بقميص “سيليكاو” ، وهو قريب جدًا من الوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة بيليه (77). ) ، بطل العالم ثلاث مرات وأفضل هداف في تاريخ البرازيل.

واعتبر تيتي أن نيمار لم يعد الوحيد الذي يتحمل عبء تسجيل الأهداف للمنتخب البرازيلي الذي يستعد لنهائيات مونديال قطر نهاية العام الجاري ، آملا أن يفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2002. والسادس في تاريخه..

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد كنت أشرف على المنتخب الوطني منذ فترة طويلة (2016) ، وخلال هذه الفترة ارتكبت الكثير من الأخطاء وقمت أيضًا ببعض الخيارات الجيدة. الكثير من اللاعبين“.

وأضاف تيتي “النتيجة هي أننا لم نعد نعتمد على لاعب مهاجم واحد”“.

وتابع مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم:“نريد ترك بصمتنا في كأس العالم“

ويسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق فوزه الودي الثاني في آسيا عندما يواجه اليابان يوم الاثنين ، على الملعب الأولمبي بطوكيو ، حيث يتواجد الفريق المضيف لأول مرة منذ إنشائه للمباريات الصيفية المؤجلة من صيف 2020 حتى منتصف الليل. صيف 2021 بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا..

وتستعد اليابان ، التي تأهلت لنهائيات كأس العالم للمرة السابعة على التوالي وفي تاريخها ، لمواجهة البرازيل بفوزها الودي على باراجواي 4-1 الخميس في سابورو..

يعتقد هاجيمي مورياسو مدرب اليابان أن اللاعبين يجب أن يتحلىوا بـ “الشجاعة والعدوانية” من أجل التغلب على البرازيل التي لم تخسر أمام المنتخب الآسيوي في أي من المواجهات التي جمعتهم ، وآخرها يعود إلى نوفمبر 2017 ، عندما ” سيليساو “فاز. ودية 3-1.

وشدد المدرب الياباني على “نريد أن نترك بصمتنا في المونديال ، وكانت المباراة ضد باراجواي هي البداية نحو تحقيق ذلك”.“واختتم مدرب اليابان بالقول: “علينا أن نذهب إلى أبعد ما وصلنا إليه من قبل ونحاول التفوق على أنفسنا. أريد أن يفعل اللاعبون ذلك غدًا.” الاثنين ضد البرازيل.

 

قراءة الموضوع مدرب البرازيل: نريد أن نترك أثرا فى كأس العالم ولا نعتمد على نيمار فقط كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:22:44