Breaking News >> News >> Mangish


شاكيرا توضح حقيقة دخولها المستشفى عقب الإعلان عن انفصالها رسميا


Link [2022-06-05 17:19:13]





وبعد الإعلان الرسمي عن انفصالها عن زوجها بيكيه ، أوضحت النجمة العالمية “شاكيرا” أنها تلقت رسائل كثيرة تعبر عن القلق بشأن دخولها المستشفى ، حيث أكدت شاكيرا أن الصورة قديمة ، وأنها لم تدخل المستشفى. وقالت شاكيرا تعليقا على صورتها التي نشرتها مع والدها: “تلقيت الكثير من الرسائل بأنني في المستشفى .. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي عندما كان والدي مريضا وفي المستشفى الذي يتعافى منه الآن .. شكرا على رسائلك ودعمك “. وتعليقًا على الرسائل التي تلقتها ، أضافت شاكيرا في بيانها: “أتلقى الكثير من الرسائل التي تقلقني من رؤيتي في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا. أردت فقط أن أخبرك أن هذه الصور من نهاية الأسبوع الماضي ، في الثامن والعشرين ، عندما سقط والدي للأسف “. باد وأنا رافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن .. أرسلتم جميعًا أطيب تمنياتكم في طريقكم ، وأشكركم جميعًا كما هو الحال دائمًا على كل حبك ودعمكم “.

أعلنت شاكيرا مع والدها ، والنجم الإسباني جيرارد بيكيه ، مدافع نادي برشلونة ، وزوجته المطربة الكولومبية شاكيرا ، انفصالهما رسميًا ، اليوم السبت ، في بيان مشترك.

وقالت رسالة شاكيرا لمتابعيها جيرارد وشاكيرا في بيان مقتضب: “نأسف للتأكيد على انفصالنا ، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا ، نطالب باحترام الخصوصية ، شكرا لتفهمكم”. التقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، ثم بدأت الخطوبة وكان بينهما ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات ، وانتشرت شائعات ، في الأيام الأخيرة ، عن انفصال الزوجين وازدادت قبل الإعلان عنها رسميًا وأعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا في بيان مشترك انفصالهما رسميا بعد 12 عاما من العلاقة.

قراءة الموضوع شاكيرا توضح حقيقة دخولها المستشفى عقب الإعلان عن انفصالها رسميا كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:31:42