Breaking News >> News >> Mangish


رئيس بايرن ميونخ: مندهش من طريقة ليفاندوفيسكي.. وهذا موقفنا تجاه ماني


Link [2022-06-05 16:17:17]



رئيس بايرن ميونخ: مندهش من طريقة ليفاندوفيسكي.. وهذا موقفنا تجاه ماني

علق رئيس بايرن ميونخ ، هيربرت هاينر ، على نبأ رغبة روبرت ليفاندوفسكي في عدم حضور المعسكر التدريبي البافاري ، وعلى الأنباء التي تفيد بأن ساديو ماني على وشك ارتداء قميص العملاق الألماني الصيف المقبل.

وقال رئيس بايرن ميونيخ ، في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية ، “لقد قلنا دائمًا أن روبرت لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل ، يظل العقد عقدًا ، فأين نذهب إذا كان الأمر سهلاً بالنسبة لـ لاعب ينهي عقده بسهولة بينما يتعين علينا دفع راتبه حتى اليوم؟ الأخير؟ هذا غير عادل ، لا يمكن إدارة الأمور على هذا النحو “..

وأضاف هاينر: “لكنني مندهش من الطريقة التي يتصرف بها ليفاندوفسكي ، لم أكن لأفعلها مكانه. قضى فترة طويلة في بايرن ميونيخ وحصل على العديد من الألقاب وأصبح أفضل لاعب في العالم مرتين. نحن نتعامل بشكل جيد مع جميع اللاعبين ، حتى يقدموا أفضل أداء لهم على أرض الملعب ، لذلك أقول أن التقدير يجب أن يكون من كلا الجانبين.. “

وحول احتمال استمرار ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ بعد الأزمة الأخيرة وجميع التصريحات التي حدثت بين الطرفين ، قال هاينر: “لست قلقا بشأن ذلك ، روبرت لاعب محترف ، ويريد الاستمتاع بكرة القدم. رحيله صيف 2023“.

رداً على تصريحات بيني زهافي ، وكيل ليفاندوفسكي ، والتي قال فيها إن بايرن ميونيخ خسر روبرت فنياً وشخصياً بعد التفاوض مع إيرلينج هالاند ، قال الرئيس البافاري: “إنهم يعرفون جيداً كيف تدار كرة القدم الاحترافية الحديثة.“.

وبشأن إمكانية التعاقد مع ساديو ماني ، قال رئيس بايرن ميونيخ: “ستفهم بالتأكيد أنني لن أقول أي شيء عن اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى ، وأنا لا أفضل ذلك”.“.

وختم تصريحاته بالقول: “بايرن ميونيخ دائما يوفر الأموال اللازمة من أجل التحرك في حالة الحاجة إلى أي لاعب. إذا كنا نريد لاعبًا حقًا ، فنحن قادرون على الحصول عليه ، لكن يجب أن يكون لاعبًا مناسبًا لنا “.“.

 

قراءة الموضوع رئيس بايرن ميونخ: مندهش من طريقة ليفاندوفيسكي.. وهذا موقفنا تجاه ماني كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:16:50