Breaking News >> News >> Mangish


فليك: منتخب ألمانيا افتقد الدقة المعتادة أمام إيطاليا وأصبحت مشجعا للآزوري


Link [2022-06-05 01:55:45]



فليك: منتخب ألمانيا افتقد الدقة المعتادة أمام إيطاليا وأصبحت مشجعا للآزوري

وتحدث هانسي فليك مدرب ألمانيا عن التعادل الإيجابي أمام إيطاليا في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب “ريناتو دالارا” ضمن مباريات المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية..

وقال هانسي فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة “بدأنا المباراة بشكل جيد ثم ضلنا طريقنا بعد 15-20 دقيقة”. وأضاف هانسي فليك: “لعبت إيطاليا بشكل جيد للغاية وارتكبنا الكثير من الأخطاء في التصفيات ، وافتقرنا إلى القوة الدفاعية والصلابة ، وهذه هي المجالات التي نحتاج إلى تحسينها حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء. اعترف المدرب الألماني هانسي فليك: “كانت إيطاليا أكثر تماسكًا وجودة مما توقعنا ، لذلك من الإيجابي أننا تمكنا من تحقيق التعادل على الفور”. قال هانسي فليك: “دوري الأمم يسمح لك دائمًا بلعب خصوم أقوياء للغاية ، وكان أداؤنا سلبياً إلى حد ما. بشكل عام اليوم ، يمكننا وينبغي علينا فعل المزيد ، فقد افتقرنا إلى الحدة والدقة المعتادة “..

وأضاف هانسي فليك: “إيطاليا أمة تعيش وتتنفس كرة القدم ، فهي قوية دفاعية ، وأنا معجب بمانشيني والطريقة التي لعبت بها إيطاليا في يورو ، فنحن جميعًا أصبحنا ببطء مشجعين لإيطاليا نشاهد الطريقة التي لعبوا بها في تلك البطولة “..

وختم فليك تصريحاته: “تمتلك Azures كل ما يحتاجون إليه لإعادة التشغيل وإعادة بناء حقبة مهمة أخرى. “

 

قراءة الموضوع فليك: منتخب ألمانيا افتقد الدقة المعتادة أمام إيطاليا وأصبحت مشجعا للآزوري كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-20 22:20:39