Breaking News >> News >> Mangish


بيكيه مظلوم.. "الخيانة" ليست سبب الانفصال مع شاكيرا


Link [2022-06-04 22:49:40]



نفت تقارير صحفية أن تكون خيانة قائد برشلونة ، بيكيه ، قائد إسبانيا ، سبب انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا ، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو تدهور علاقة الثنائي في السنوات الأخيرة. وقال الثنائي في بيان مشترك يوم السبت: نأسف لتأكيد انفصالنا. نطالب باحترام الخصوصية لما فيه خير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا ، وبحسب موقع “lavanguardia” أكدت مصادر مقربة من اللاعب أن اللاعب غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر ، وأن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص آخر في حياته ، أو إدراك شاكيرا أنه خانها ، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.

وأشار تقرير نشرته صحيفة “ماركا” إلى أن بيكيه خان شريكة حياته مع طالبة شقراء تبلغ من العمر 20 عامًا تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة ، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن. (17 عامًا) هي المرأة التي خانها بيكيه شاكيرا ، لكن هذا الخبر ليس صحيحًا ، بل بدأ عبر حساب إسباني ساخر ، وانتشرت هذه الإشاعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت تقارير أخرى أن شاكيرا كانت تعاني من مشاكل صحية نتيجة هذا الانفصال. لكنها أوضحت يوم السبت على منصاتها ، معلّقة على صورة والدها الذي كان يحمل ضمادة على جبهته: تلقيت رسائل تعبر عن القلق من أنني رأيت مؤخرًا في سيارة إسعاف في برشلونة. أريد إخباركم أن هذه الصور تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي ، عندما سقط والدي للأسف ورافقه في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن. سنوات).

 

قراءة الموضوع بيكيه مظلوم.. "الخيانة" ليست سبب الانفصال مع شاكيرا كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-21 00:47:13