Breaking News >> News >> Mangish


هارى كين يقود تشكيل إنجلترا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية


Link [2022-06-04 19:43:42]



هارى كين يقود تشكيل إنجلترا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية

أعلن جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، التشكيلة الرسمية لفريق الأسود الثلاثة ضد المجر في المباراة التي ستقام على ملعب بوشكاش أرينا الساعة 6 مساء اليوم السبت ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وكان تشكيلة منتخب إنجلترا الرسمية: حارس المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر ، هاري ماجواير ، ترينت ألكسندر أرنولد ، كونور كودي.

خط الوسط: ديكلان رايس ، موسون ماونت ، جيمس جاستن.

المهاجمون: هاري كين ، جود بلينجهام ، جارود بوين.

وتسعى إنجلترا والمجر لتحقيق الفوز على الأخرى في المباريات الأولى لكل منهما في دوري الأمم الأوروبية الحالي ، حيث يتواجد الثنائي إلى جانب إيطاليا وألمانيا اللتين تلتقيان اليوم أيضًا عند تسعة إلى ربع في منافسات المجموعة..

ويدخل المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجوبت ، في أفضل حالة ، حيث تقدم الأسود الثلاثة مستويات متميزة للغاية ، وآخرها الفوز على كوت ديفوار في مباراة ودية بثلاثة أهداف دون رد ، ويريد أن يواصل أدائه وأداءه الجيد من أجل الاستعداد الجيد لكأس العالم 2022 في قطر..

ورغم أنه كان من المقرر تطبيق ركلة الجزاء على أرض الملعب خلال مباراة المجر وانجلترا في المباراة الافتتاحية للفريقين في المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لدوري الأمم الأوروبية ، بحسب وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” ، ستقام المباراة أمام حشد يصل إلى 30 ألف متفرج ، مضيفًا أن المجر ستستفيد إلى أقصى حد من لوائح الاتحاد الأوروبي “يويفا” للمباريات التي تُلعب خلف أبواب مغلقة..

وشهدت الزيارة الأخيرة لمنتخب إنجلترا في سبتمبر الماضي إلى “بوشكاش أرينا” الذي يتسع لـ 67 ألف متفرج ، والذي شهد فوزه بنتيجة 4-0 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم ، هتافات عنصرية من الجماهير المجرية ، الأمر الذي شجع الدولي. اتحاد كرة القدم (الفيفا). لعدم إقامة مباراتين على الملعب المذكور.

كما عاقب الاتحاد الأوروبي المنتخب المجري باللعب ثلاث مباريات بدون جماهير ، مع الإيقاف للمباراة الثالثة ، على خلفية سلوك جماهيره خلال كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.“.

اختار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا 27 لاعبا لمواجهة المجر وإيطاليا وألمانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، وشهدت قائمة الأسود الثلاثة استدعاء مدافع ليستر سيتي جيمس جاستن وجناح وست هام جاريد بوين لأول مرة..

عاد فيكايو توموري للقائمة مرة أخرى بعد مساهمته في فوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي ، بينما جوردان هندرسون وجو جوميز ثنائي ليفربول ، ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفرت لوين ، وكذلك جناحي مانشستر يونايتد: جادون سانشو وماركوس راشفورد ، غائبون..

كما تم التأكيد على غياب فيل فودين لاعب إنجلترا عن مباراة المجر ، بعد أن جاءت تشويه سمعته إيجابية ، ليصبح ثاني لاعب يصاب بفيروس كورونا بعد لاعب وسط ليفربول هارفي إليوت.

 

قراءة الموضوع هارى كين يقود تشكيل إنجلترا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-21 00:52:08