Breaking News >> News >> Mangish


الصحة العالمية تقدم روشتة علاج لاحتواء ومحاصرة جدري القرود فى أوروبا


Link [2022-06-01 23:57:42]



الصحة العالمية تقدم روشتة علاج لاحتواء ومحاصرة جدري القرود فى أوروبا

قدم الدكتور هانز كلوج ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لأوروبا ، وصفة طبية لعلاج لاحتواء جدري القرود واحتوائه عن طريق وقف انتقال العدوى من إنسان إلى آخر قدر الإمكان ، مشددًا على أن هناك فرصة حاسمة للعمل معًا بسرعة للسيطرة على هذا بسرعة. تطور الوضع..

وقال كلوج: “الوصفة هي اتخاذ عدة إجراءات عاجلة وسريعة ، من أهمها: 1. إشراك المجموعات المجتمعية وقادتها ومنظمات المجتمع المدني بفاعلية لزيادة الوعي وتبادل المعلومات حول كيفية الحد من مخاطر التعرض. للمرض. 2. دعم المنظمين والمجتمعات المشاركة في التجمعات الجماهيرية القادمة حول العالم. تستفيد أوروبا من هذه الأحداث لمشاركة معلومات دقيقة وعملية وموجهة حول المرض وتزويد المرافق الصحية وفرق الصحة العامة بالمعرفة و القدرات التشخيصية التي يحتاجون إليها لتحديد الحالات وتأكيدها بسرعة“.

3. اتخاذ التدابير اللازمة لضمان إبلاغ مرضى جدري القرود بواجب الالتزام بالعزل خلال الفترة المعدية لمرضهم ، والتتبع السريع لجميع المخالطين للحالات والتأكد من عدم ظهور المرض عليهم في غضون 21 يومًا. 4 – استخدام التدابير الطبية المضادة المتاحة حاليا بشكل عادل ومنصف على أساس مستوى المخاطر وتوافر وملاءمة التدخل“.

وشدد كلوج على أن تحقيق هذه الإجراءات يمكن أن يساعد في إزالة الغموض عن جدري القرود ، مشيرًا إلى أنه ليس مرضًا معروفًا في أوروبا ، مشددًا على أن هذه الإجراءات ستؤدي إلى تسريع الإجراءات الإقليمية والوطنية والمجتمعية لوقف انتشاره وتقديم التشخيصات والإجراءات الطبية المضادة ، مثل اللقاحات ومضادات الأدوية. من الفيروسات إلى المجتمعات المتضررة ، وأصحاب المصلحة الآخرين.

كما شدد على أن الدروس المستفادة من تجربة جائحة كورونا يمكن وينبغي أن تكون مفيدة بشكل أفضل لاتخاذ إجراءات في المستقبل ، داعيا الحكومات والمجتمع المدني وشركاء الصحة إلى العمل معا لمواجهة هذا التحدي الصحي العام بشكل حاسم وفعال ، مسترشدا. في جميع الأوقات بالعلم والطب ، باحترام ورحمة.

 

قراءة الموضوع الصحة العالمية تقدم روشتة علاج لاحتواء ومحاصرة جدري القرود فى أوروبا كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-21 03:35:02