Breaking News >> News >> Mangish


أغرب تقاليع الزفاف حول العالم .. ضرب العريس وتلطيخه بالعسل الأسود الأبرز


Link [2022-06-01 22:55:50]





تقاليد الزفاف حول العالم هي نفسها تقريبًا ، ولكن هناك تقاليد زفاف غريبة بسبب طقوسها ، مثل ضرب أقدام العريس في كوريا الجنوبية ، والبصق على رأس العروس في كينيا ، وغيرها من الطقوس الغريبة التي نقوم بها. المراجعة في هذا التقرير بحسب الموقع. “theculturetrip” كالآتي:

اغرب تقاليد الزفاف حول العالم

ردف قدم العريس في كوريا الجنوبية:

بعد الانتهاء من حفل زفاف العروسين ، يخضع بعض العرسان الكوريين الجنوبيين لطقوس معينة قبل أن يتمكنوا من المغادرة مع زوجاتهم ، وهي الضرب على أقدامهم حيث يقوم رفقاء العريس أو أفراد عائلته بخلع حذاء العريس وربط كاحليه. حبل قبل أن يتناوب ضرب قدمه بعصا أو في بعض الحالات باستخدام سمكة..

البصق على رأس العروس في كينيا:

خلال حفلات زفاف الماساي في كينيا ، من المعتاد أن يبصق والد العروس على رأس ابنته وثدييها قبل أن تغادر مع زوجها الجديد. رجال قبائل الماساي على أيديهم قبل مصافحة شيوخهم كدليل على الاحترام ، ومن التقاليد أيضًا البصق على الأطفال حديثي الولادة من الماساي لدرء سوء الحظ.. عنهم تلطيخ العروسين بدبس السكر في اسكتلندا:

يخضع العريس والعروس لطقوس مظلمة بشكل خاص تُعرف باسم “السواد” ، والتي تحدث عادةً في اليوم السابق للزفاف ، حيث يقوم أصدقاء العروس أو العريس بإمساك الزوجين وتغطيتهم بمزيج من العسل الأسود والريش والطحين قبل الزفاف. تم إلقاؤهم في الشوارع ، ويعتقد أن هذا يساعد في درء الأرواح الشريرة.

الزواج من شجرة الموز في الهند:

في الهند ، يتم استدعاء النساء اللواتي أنجبن مؤخرًامانجليكسويُعتقد أنهن يُلعنن بسوء الحظ ، خاصة في الزواج ، حيث يُقال إن اللعنة تسبب التوتر حتى الموت. كومبه فيفه حفل تتزوج فيه المرأة إما شجرة بيبال أو شجرة موز أو صنم الله فيشنو ، وفقًا لمعتقداتهم ، قبل زفافهم الفعلي لكسر اللعنة. في 2007.

 

قراءة الموضوع أغرب تقاليع الزفاف حول العالم .. ضرب العريس وتلطيخه بالعسل الأسود الأبرز كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-21 03:46:17