Breaking News >> News >> Mangish


مجموعة أمريكية تستحوذ على نادي ميلان الإيطالي


Link [2022-06-01 21:53:49]



أخبار الرياضة : مجموعة أمريكية تستحوذ على نادي ميلان الإيطالي

أعلن ميلان ، اليوم الأربعاء ، أن إليوت فاند مالك النادي توصل إلى اتفاق مع مجموعة “ريد بيرد” الأمريكية ، للاستحواذ على الأخير روسونيري.

قال ميلان في بيان على الموقع الرسمي للنادي: “أعلنت شركة Red Bird Capital و Elliott Advisors اليوم أنهما قد أبرمتا اتفاقية نهائية لاستحواذ Red Bird على نادي AC Milan المتوج حديثًا ، وسيتم نقلهما إلى ملكية جديدة خلال الصيف ، مع اكتمال المتوقع في موعد أقصاه سبتمبر 2022. “

“الصفقة ، التي تقدر قيمة النادي بـ 1.2 مليار يورو ، ستشهد احتفاظ إليوت بمصالح مالية أقل في النادي ومقاعد في مجلس الإدارة ، مما يعزز الشراكة بين ريد بيرد وإليوت التي ستستمر في البناء على التقدم المحرز خلال اربع سنوات ماضية “.

وتابع: “أولوية ريد بيرد هي العمل مع أبطال إيطاليا وإدارة النادي لمواصلة رحلة ميلان إلى صدارة كرة القدم العالمية من أجل مواصلة نجاحاته”.

“من خلال مزيج من فريق ناجح على أرض الملعب ، وتجربة تطوير لاعب ميلانو وعمليات الاستحواذ ، وعملية تجارية عالمية المستوى ، وخبرات Red Bird في تشغيل وبناء الأعمال الرياضية العالمية ، سنضمن أن الفصل التالي في تاريخ ميلان المحموم سيكون اصطحب الروسونيري إلى ارتفاعات أخرى “.

مجموعة ريد بيرد هي أحد المستثمرين في مجموعة فينواي الرياضية ، التي تمتلك ليفربول وبوسطن ريد سوكس ، المنافس في دوري البيسبول الرئيسي ، كما أنها تمتلك حصة أغلبية في نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم.

قراءة الموضوع مجموعة أمريكية تستحوذ على نادي ميلان الإيطالي كما ورد من مصدر الخبر



Most Read

2024-09-21 03:29:08