Breaking News >> News >> Azzaman


بوشهر تستعد لإستقبال جمهور مونديال قطر 2022


Link [2022-04-17 01:52:43]



شركة إستثمار عربية تجري محادثات لشراء نادي ميلان

بوشهر تستعد لإستقبال جمهور مونديال قطر 2022

بغداد- الزمان

أعلن مدير التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية في محافظة بوشهر الايرانية، استعداد المحافظة لاستقبال جمهور مونديال قطر 2022.وقال اسماعيل سجادي منش، في تصريح للصحفيين، إن محافظة بوشهر أقرب المحافظات الايرانية الى قطر وسيتم قريبا تدشين خط نقل بحري بين بوشهر وقطر .

وأشار المسؤول الايراني، إلى اجراء محادثات مع شركتي طيران لنقل الركاب من بوشهر الى قطر وبالعكس، موضحاً أنه سيتم تدشين خط الطيران المذكور قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.وأوضح سجادي أن وزارة التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية الايرانية قد وافقت على خطة استقبال وإسكان جمهور مونديال قطر 2022 خلال فترة المونديال المقدمة من المحافظة.

يذكر ان مسابقات كأس العالم 2022 بكرة القدم ستستضيفها قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

استثمارات خاصة

وفي سياق منفصل تجري شركة استثمارات خاصة مقرها في البحرين، محادثات حصرية لشراء نادي ميلان، لتصبح أول مستثمر من الشرق الأوسط في الدوري الإيطالي، بحسب ما نقلت أسوشيتد برس.وذكرت أسيوشيتد برس، إن شركة “إنفستكورب” قد تستحوذ على بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (ميلان) في صفقة تبلغ قيمتها نحو مليار يورو.

ويأتي الاستحواذ المحتمل وسط تصدر ميلان الدوري الإيطالي مع تبقي ست مباريات في البطولة.

ويتطلع ميلان، للفوز باللقب الأول له في الدوري منذ العام 2011  واللقب التاسع عشر بشكل عام، بعد فترة من الهيمنة المحلية ليوفنتوس التي كسرها منافسه إنتر ميلان الموسم الماضي فقط.

تجدر الإشارة إلى أن ملكية نادي ميلان تعود حاليا لشركة “إليوت مانجمنت” الأمريكية، التي استحوذت على الفريق في العام 2018 بعد أن أخـــــفق المالك الصيني السابق في سداد جزء من قرض.



Most Read

2024-09-21 06:03:22