Breaking News >> News >> Azzaman


الصفا يتصدّر شاطئية كبار اليد


Link [2022-06-17 22:38:26]



صفقة فرنسية تدعم النجمة في الآسيوية

الصفا يتصدّر شاطئية كبار اليد

{ الرياض- وكالات: انفرد فريق الصفا بصدارة ترتيب منافسات بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية لفئة الكبار، بتحقيق العلامة الكاملة 4 نقاط. وفاز الصفا،  على نظيره النور بنتيجة شوطين دون مقابل، ضمن الجولة الثانية من البطولة، التي تقام منافساتها على شاطئ الرملة البيضاء بمحافظة القطيف. وجاء فريق الخليج في مركز الوصافة برصيد نقطتين، بفارق الأشواط عن النور الذي حل ثالثا بنفس الرصيد، ثم الثقبة في الترتيب الرابع والأخير دون نقاط. وجاءت نتائج مواجهات الجولة الثانية بفوز الخليج على الثقبة بشوطين دون مقابل، لعدم اكتمال العدد القانوني للاعبي الثقبة. وفي المواجهة الثانية، كسب الصفا نظيره النور بنتيجة شوطين نظيفين، ليتصدر بذلك المنافسة، وحصل لاعبه فيصل قريش على جائزة الأفضل في المباراة. وأختتمت أمس الجمعة، منافسات البطولة بخوض مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، إذ إلتقى الصفا مع الثقبة، ولعب النور ضد الخليج.

محترف فرنسي

كما أكمل نادي النجمة البحريني، تعاقده مع المحترف الفرنسي باكاري ديالو لتمثيل فريق اليد في البطولة الآسيوية، التي ستقام في مدينة حيدر آباد الهندية، خلال الفترة من 23 حتى 30 يونيو/ حزيران الحالي. وسيوقع باكاري ديالو رسميًا مع النجمة مساء غدٍ الجمعة في مقر النادي، حيث من المتوقع أن يحضر رئيس النادي مراسم التوقيع. وسيشارك باكاري ديالو مع النجمة في بطولة الأندية الآسيوية التي سيلعب فيها النجمة في المجموعة الثانية، إلى جانب فرق الكويت الكويتي وكيرمان الهندي والوكرة القطري. وسيبدأ النجمة مشواره في البطولة بلقاء كيرمان الهندي يوم الخميس 23 يونيو/حزيران الحالي، ثم مع الكويت الكويتي اليوم السبت، وأخيرًا مواجهته الأخيرة في دور المجموعات مع الوكرة القطري يوم الإثنين 27 من ذات الشهر.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشابات تحت 20 عامًا، أمس، قائمة الفريق المشاركة في مونديال كرة اليد. وتقام منافسات كأس العالم لكرة اليد، في سلوفينيا، خلال الفترة من 22 يونيو/حزيران الجاري، وحتى 3 يوليو/تموز المقبل. وضمت القائمة 16 لاعبة وهن كالتالي:

منة الله سيد – ياسمين جمال – أمينة هشام – مريم يحيى – نهى أيمن – لوجي عبيد – سارة يحيى – يارا هاني – مريم عمر – نادين طارق – ملك طلعت – آلاء صابر – جنا صلاح – شهد حسام – مريم أسامة – مايا وائل ويقود المنتخب فنيًا، رامي عبد اللطيف، بجانب المدرب العام وليد أبو العطا، ومدرب الحراس أبو بكر صلاح الدين، والمدير الإداري إيمان مرجان، ومنة الله بدوي أخصائي علاج طبيعي. ويدخل المنتخب المصري في معسكر تدريبي بسلوفينيا خلال الفترة من 18 وحتى 21 يونيو/حزيران الجاري، مع خوض ودية ضد إيطاليا. ويلعب منتخب مصر في المجموعة الثامنة بالمونديال، رفقة المجر وبولندا وأمريكا.



Most Read

2024-09-15 21:24:01