Breaking News >> News >> Azzaman


لغم أرضي يبتر ساق عامل بلدية في البصرة


Link [2022-05-27 22:11:53]



لغم أرضي يبتر ساق عامل بلدية في البصرة

المحافظات – مراسلو (الزمان)

ادى انفجار لغم ارضيمن مخلفات الحرب العراقية الايرانية،الى اصابة جسيمة بعامل بلدية فيمنطقة السيبة فيالبصرة .

وقال مدير الناحية احمد الربيعيلـ(الزمان) أمس ان (اللغم الارضيادى الى تهشم ساق العامل الايسر)،مشدداًعلى القول (ان رجال الاسعاف نقلوا المصاب الى المستشفى لتلقيالعلاج). وامهلت بلدية البصرة اصحاب محال ومعارض سوق الداكير فيمنطقة العشار شهرين لرفع تجاوزاتهم . وقال مصدر ان (لجنة رفع التجاوزات فيمحافظة البصرة منحت اصحاب محال ومعارض السوق هذه المدة بهدف ازالتها). وفيضوء ذلك ذكر المصدر ان (مطعم زرزور فيشارع الوفود وسط البصرة تمت ازالته). على صعيد آخرتمكنت قوة من الفوج الاول اللواء التاسع عشر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بالاشتراك مع استخبارات اللواء التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبإسناد الفوج الاليوالطائرات المسيرة التابعة لمقر الفرقة وخلال تنفيذ واجب تفتيش ودهم فيقرى الدكشمان – ربيضة– السوس. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (العملية أسفرت عن العثور على كدس للصواريخيحتوي45 مقذوفاًمختلف الانواع فيقرية “السوس” ضمن ناحية الرشاد بكركوك،تمت المعالجة من قبل مفارز الجهد الهندسيالمرافقة بتنفيذ الواجب).

وتمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالإشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة اجرام البياع من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام “المادة446سرقة” فيمنطقة البياع،وضمن قاطع مسؤولية الفوج الأول اللواء الخامس فيمدينة الشعلة تم إلقاء القبض على طرفيمشاجرة ضبط بحوزتهم بندقية كلاشنكوف،مخزن بندقيه مع16اطـــلاقة وبندقيه صيد،وفيمدينة الكاظمية المقدسة تم اعتقال طرفيمشاجرة بصحبتهم سلاح آر بيسيوبندقيه كلاشنكوف،

وقال بيان ان (قوة من الفوج الأول اللواء الخامس وبالإشتراك مع مفرزة من أستخبارات الفوج ومفرزة من مكافحة اجرام الغزالية تمكنت من القبض على متهم  مطلوب وفق أحكام المادة36مرور فيمنطقة السلاميات).



Most Read

2024-09-20 09:29:10