Breaking News >> News >> Azzaman


إصطياد آمر مفرزة الإغتيالات في داعش بالأنبار


Link [2022-05-21 22:39:46]



 

 

إصطياد آمر مفرزة الإغتيالات في داعش بالأنبار

بغداد – الزمان

اطاح جهاز الأمن الوطني بآمر مفرزة اغتيالات في داعش بعد مطاردته في محافظة الأنبار،فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من أحتواء حريق اندلع داخل مخزن للمفروشات القديمة في منطقة الكرادة. وذكر بيان للجهاز تلقته (الزمان) امس أن (مفارزه تمكنت من اعتقال إرهابي يعمل بصفة آمر مفرزة اغتيالات في الأنبار) من دون ذكر مزيد من التفاصيل. ووجهت القوة الجوية العراقية، ضربتين موجعتين على وكر لعصابات داعش في بغداد.

وقال بيان لوزارة الدفاع تلقته (الزمان) امس أنه (من خلال قيادة القوة الجوية وبتنسيق عال وجهد مثمر مع باقي التشكيلات والوكالات الاستخبارية ، نفذت طائرات اف 16 ضربتين جويتين موجعة، على وكر للإرهابيين شمالي العاصمة يستخدمه ثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية ضمن قاطع الفرقة السادسة)، مشيراً الى ( قيام قوة أمنية بتفتيش المكان المستهدف وتحديد خسائر العدو الارهابي). وتمكنت فرق الدفاع المدني من أحتواء حريق اندلع داخل مخزن للمفروشات القديمة على سطح بناية متــــهالكة في منطقة الكرادة.

واوضح بيان تلقته (الزمان) امس ان (فرق الإطفاء زجت بعجلة السلم المخصصة للأبنية المرتفعة لتعجيل السيطرة على النيران وابعاد خطر انتشار الحريق الى طوابق البناية وما يجاورها من ابنية تجارية ملاصقة لموقع الحادث ،وانهت الحريق دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية)، مبينا ان (سبب الحادث كان نتيجة الإهمال بشروط السلامة والخزن الصحيح).ويعد هذا الحريق ،هو الثاني من نوعه خلال يومين بعد ان نشب حريق كبير في مخازن تجارية قرب مجمع مشن ،تسبب بمصرع عاملين أحدهما بنغالي وإصابة أثنين آخرين.وفي كربلاء ،حررت قيادة شرطة كربلاء، امرأة مختطفة في المحافظة.

واشار بيان امس انه (بعد أن استنجد أحد المواطنين بقسم شرطة الأقضية عقب اختطاف زوجته ، وجه قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني ، مفاصل مديرية الشرطة الموجودة ضمن المحافظة بالبحث والتحري ونصب سيطرات مؤقتة والقاء القبض على الخاطف). وبحسب البيان فقد (ألقى قسم شرطة الاقضية القبض على الخاطف وتحرير المختطفة في احدى مناطق المحافظة حيث اعرب المواطن عن شكره للقوات الأمنية على سرعة الاستجابة بكل دقة وإتقان).

ونجحت معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي، بالإطاحة بأحد مروجي المخدرات ضمن قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى. واوضح اعلام الحشد في بيان انه (بناء على معلومات استخبارية دقيقة ،تمكنت مديرية المعلومات العامة التابعة للمعاونية في نينوى باسناد من اللواء 53 بالحشد من اعتقال المتهم ق. خ. ع المطلوب وفق المادة 28/ مخدرات في تلعفر بعد تعقبه وضبطه بكمين محكم).



Most Read

2024-09-20 18:37:48