Breaking News >> News >> Azzaman


الأولمبية تكرّم منتخب الناشئين بألعاب القوى


Link [2022-04-27 09:16:20]



الأولمبية تكرّم منتخب الناشئين بألعاب القوى

بغداد- الزمان

كرّمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بألعاب القوى الحائز على المركز الرابع ببطولة العرب التي أقيمت في تونس الشهر الماضي.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي انه يشعر بالفخر عندما يلتقي الرياضيين الأبطال من الناشئين والناشئات الواعدين بمستقبل رياضي زاهر كما هي وجوههم .

ولفت حمودي الى ان مبلغ التكريم لايعني القيمة الحقيقية التي يستحقها الرياضي البطل لكنه بالتأكيد يشكل السقف الأعلى وفق اللوائح التي ينص عليها القانون والصلاحايات المتاحة للمسؤول الأولمبي.

وناشد حمودي أبناءه اللاعبين ان يثابروا ويواصلوا جديّة التدريب وان يبتعدوا عن الغرور متمنياً لهم المزيد من التألق والعطاء وتحقيق الأرقام التي تؤهلهم ليكونوا أبطالاً قارييّن كما هو رئيس إتحادهم.

من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى الدكتور طالب فيصل حرص رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي على حضور التكريم بنفسه عادّاً ذلك إشارة منه لحجم الاهتمام بالفئات العمرية والمنجز الذي حققه منتخب العراق للناشـئين في بطولة العرب الأخيرة باللــــعبة.

كما شكر فيصل حضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية حسين العميدي والأمين المالي للجنة الأولمبية أحمد صبري تكريم منتخب العراق للناشئين بألعاب القوى للجنسين.

ولفت فيصل الى ان العراق حلّ رابعاً في جدول الترتيب متقدماً على منتخب الجزائر المعروف بتأريخه بألعاب القوى كما جاء العراق في طليعة دول المشرق العربي التي تضم السعودية وقطر والبحرين والامارات والكويت وعـــــمان واليمن وســــــوريا والأردن ولبنان وفلسطين مــــــشيراً الى ان هذا الترتيب يسجل مستـــــــقبلاً واعداً لهؤلاء الفتيان والفتيات في مواجهاتهم المقبلة مع إشقائهم من عرب آسيا.

الاشارة تجدر الى ان التكريم شمل أيضاً عدداً من لاعبي المنتخب الوطني الأول للمتقدمين ممن حقــــــقوا أرقاماً عالية، وواعدةً، في بطولة إندية العراق بألعاب القوى التي أختتــــمت قبل أيام.



Most Read

2024-09-20 18:39:52