Breaking News >> News >> Azzaman


الدليمي يناقش في أربيل التعاون التربوي


Link [2022-04-16 03:53:09]



الدليمي يناقش في أربيل التعاون التربوي

اربيل – فريد حسن

اكد رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور البارزاني ،ووزير التربية الاتحادي علي حميد الدليمي ، حرصهما على استمرار التعاون في المجال التربوي.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (الابرزاني استقبل في اربيل بحضور وزير تربية الاقليم آلان حمه سعيد ،الدليمي وجرى خلال اللقاء بحث آخر مستجدات الملف التربوي، وسبل توسيع افاق التعاون المشترك في المجال التربوي بين بغداد واربيل)، واعرب الدليمي عن (شكره لحكومة الاقليم ووزارة التربية فيها لما بذلوه وقدموه من رعاية للطلبة النازحين والمقيمين في اربيل ودهوك والسليمانية)، مؤكداً ان (المستقبل يضم خططاً تربوية مشتركة، طموحة ومثمرة ). ووجه الدليمي، بضرورة متابعة المدارس لسد الباب امام المسيئين للمؤسسة التربوية. وقال البيان ان (الدليمي تفقد ممثلية الوزارة في محافظة أربيل، للاطلاع على سير العملية التعليمية ومتابعة احتياجات المدارس، حيث التقى وزير تربية الاقليم والوكلاء والملاك المتقدم في مقر الوزارة)، واضاف الدليمي ان (لدى الوزارة ،أهداف ورؤى مشتركة في سبيل تقديم الخدمات التربوية والعلمية للمواطنين في الاقليم)، مؤكدا ان (قطاع التعليم واجب مهم وستراتيجي يتمثل في إعداد الأجيال وبناء مجتمع أكاديمي متكامل من جميع النواحي يساهم في رسم ملامح العراق الجديد).

وتابع البيان ان (الدليمي،عقد اجتماعاً في مبنى إدارة الممثلية حضرهُ مديري الممثلية ومسؤولي الاقسام والشُعب والوحدات الإدارية، للاطلاع على مجريات العمل في جميع مفاصلها) مشددا على (ضرورة متابعة المدارس من قبل الجهات الاشرافية لسد الباب امام ضعاف النفوس الذين يردون الاساءة الى المؤسسة التربوية).



Most Read

2024-09-21 08:55:00