Breaking News >> News >> Azzaman


تحديد مواعيد مباريات منتخب الصالات في التصفيات الآسيوية


Link [2022-04-02 00:14:22]



تحديد مواعيد مباريات منتخب الصالات في التصفيات الآسيوية

بغداد- الزمان

أعلنت اللجنةُ المنظمة للتصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا لكرةِ الصالات جدولَ مباريات المجموعتين الأولى والثانية التي تضيفها القاعةُ المركزيّة بمدينةِ الفجيرة الإماراتية في الفترة من 5  ولغاية 7  من شهر نيسان المقبل.

تصفيات المنطقة

وقالَ المدير الإداري للمُنتخب الوطني لكرةِ الصالات، علي عيسى إن اللجنة المنظمة لتصفياتِ منطقة غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا لكرةِ الصالات أعلنت منهاجَ البطولة وتوقيت ومكان إقامة المبارياتِ التي سيضيفها مجمعُ زايد الرياضي في مدينةِ الفجيرة. وأضافَ إذ يستهل مُنتخبنا الوطني مشواره في التصفياتِ بمواجهة منتخب الإمارات في الساعةِ الحادية والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 نيسان المقبل، ثم يلتقي في المباراة الثانية بالتوقيت نفسه منتخب البحرين يوم  7 منه، على أن يتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعةٍ إلى نهائيات كأس آسيا مباشرةً، في حين تقام مباراة مُلحق بين المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في المجموعتين من أجل تحديد الفريق الحاصل على البطاقةِ الخامسة في النهائيات. ويواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات معسكرة المقام حالياً في مدينة الفجيرة الإماراتية استعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا التي ستقام الشهر المقبل. وقال المنسِّق الإعلامي لمنتخب الصالات سيف المالكي في تصريح صحفي إن منتخبنا يواصل تدريباته في قاعة نادي اتحاد كلباء الرياضي في مدينة الفُجيرةَ بشكل يومي وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية إلى جانب تدريبات الحديد والمسبح والأمور الأخرى الخاصة بالتدريبات. واضاف المالكي، أن المدرب الإيراني لمنتخبنا محمد ناظم الشريعة، وَصَلَ إلى قناعة كبيرة وومعرفة ودراية بنوعية اللاعيبن الموجودين والمستوى الحقيقي لكل لاعب، إذ إنه يعمل على تدريبات مكثفة سواء أكانت فردية أم جماعية من أجل ايصال الفريق الى الجاهزية التامة.

مشاهد المباريات

واوضح المالكي، أن الجهاز الفني سيحدد من خلال المعسكر، نوع الخطة التي سيلعب بها بالتصفيات النهائية لاسيما أنه الآن في طور مشاهدة المباريات الخاصة بالمنتخبات المنافسة منتخبيّ الإمارات والبحرين لتكون لديه صورة كاملة عن كل منتخب ومجموعة اللاعبين الموجودين في كل فريق. وتابع المالكي، أن إدارة الوفد قائمة بكل الأمور من متابعة اللاعبين والسكن والطعام ووسائل النقل وغيرها من الأمور الخاصة بالفريق، والجميع عازم على تحقيق نتيجة طيبة في بطولة كأس آسيا.



Most Read

2024-09-22 05:08:42