Breaking News >> News >> Azzaman


بيبر تتألّق في حفل يلي الأوسكار


Link [2022-03-30 05:32:53]



بيبر تتألّق في حفل يلي الأوسكار

{ لوس انجلوس – وكالات – تألقت عارضة الازياء العالمية هايلي بيبر في السهرة التي تلي حفل الاوسكار. حيث لبست فستان من علامة (ايف سانت لورانت) الفرنسية الفاخرة بلون البيج النود. الفستان تميز بفتحة على الخصر مع وردة رائعة تجمع بين القسم العلوي والقسم السفلي من الفستان.

لم يستطع زوج هايلي بيبر النجم الكندي (جاستين بيبر) ان يرافقها الى السهرة لارتباطه بحفل موسيقي في مدينة مونتريال في كندا.وفي مقابلة الشهر الماضي مع مجلةJ قالت بيبر لمحاورها انها لم تعد ترغب بالتحدث عن زوجها في لقاءاتها الصحافية لأنه غالباً ما يتم اخراج حديثها من السياق.

الى ذلك أختارت الممثلة الامريكية (داكوتا جونسون) فستاناً مذهلاً من علامة (جوسي) الايطالية الفاخرة للحفلة التي تلي حفل الاوسكار.ا

واختارت داكوتا فستاناً وردياً مغبراً مزيناً بأكمام صخمة وريش رقيق وترتر متلألىء. بطلة (الابنة المفقودة) تألقت على السجادة الحمراء بمكياج ناعم وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.ليس هذا الخيار الاول من جوسي لداكوتا جونسون ففي العرض الاول لفيلمها (جاجا) في تكساس، ارتدت جونسون بذلة نسائية من العلامة الايطالية  جوسي مصممة خصيصاً لها وتتميز برسمة نباتية كبيرة مزينة بعدة الوان من الذهبي والوردي والبيج والبني والابيض.



Most Read

2024-09-22 07:58:31