Breaking News >> News >> Azzaman


القاسم والنفط يفوزان والطلبة ينجح في إمتحان النجف


Link [2022-02-14 23:13:15]



القاسم والنفط يفوزان والطلبة ينجح في إمتحان النجف

بغداد- ساري تحسين

واصل فريق القاسم بكرة القدم امس ،عروضه القوية في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز، بعدما نجح في التغلب على مضيفه الصناعة، بهدف من دون رد  ضمن الجولة 21  من المسابقة.

هدف المباراة الثمين لفريق القاسم، حمل توقيع لاعبه أحمد تركي، في الدقيقة52 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب الصناعة في العاصمة.

ولحساب ذات الجولة، أنهى فريق النفط، مسلسل التعادلات، بتسجيل انتصاره الأول بفوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على ضيفه فريق نوروز، افتتح أحمد عبد الرزاق، التسجيل للنفط في الدقيقة الأولى، وضاعف حسام جاد الله، النتيجة في الدقيقة 55 وتمكن شوانه قادرمن تقليص الفارق لنوروز في الدقيقة 68 وقبل نهاية المباراة بنحو 9 دقائق، سجل كرار محمد، الهدف الثالث لأصحاب الأرض، ليعوض تعثر النفط بالتعادل السلبي أمام نفط ميسان، وارتقى بهذه النتيجة للمركز الثامن برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد نوروز عند 20 نقطة في المركز 15.

وفي مباراة اخرى ،استعاد فريق زاخو نغمة الانتصارات، بعد تغلبه على مضيفه فريق الكرخ بهدف من دون رد  في المباراة التي أقيمت على ملعب الراحل أحمد راضي بالعاصمة ،وسجل هدف المباراة الوحيد، الكاميروني فرانكو سيدرك في الدقيقة 48? من زمن المباراة إثر متابعته لكرة ارتدت من حارس الكرخ ليث معن، ليحرز سيدرك ثالث أهدافه في الموسم الحالي مع فريقه ، بينما حقق فريق الطلبة فوزا مثيرا على فريق النجف بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .



Most Read

2024-09-23 21:37:24