Breaking News >> News >> Azzaman


زيدان يتعهّد بملاحقة قتلة القاضي الشهيد


Link [2022-02-08 02:52:53]



زيدان يتعهّد بملاحقة قتلة القاضي الشهيد

مكافأة كبيرة لمن يدلي بمعلومات عن مرتكبي إغتيال خصاف

العمارة –  علي قاسم الكعبي

بغداد – الزمان

اعلن مجلس القضاء الاعلى امس عن تقديم مكأفاة كبيرة لكل من يدلي بمعلومات تؤدي الى كشف مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد القاضي احمد فيصل خصاف.

و حضر رئيس المجلس فائق زيدان مجلس العزاء المقام في دار الشهيد رفقة رئيس هيئة الاشراف القضائي مسلم متعب مدب ومدير عام دائرة الحراسات القضائية رحيم عبد حسن. وقدم زيدان التعازي لعائلة الشهيد وتعهد بملاحقة المجرمين الذين ارتكبوا الجريمة النكراء بحق الشهيد.  كما ابدى دعم المجلس الكامل لعائلة الشهيد في تلبية كافة متطلبات الحياة .

ودان رئيس تحالف الفتح هادي العامري الحادث الجبان الذي استهدف أحد القضاة الأبطال الشجعان الشرفاء الذي كان يعمل بكل جد واخلاص لمتابعة جريمة المخدرات البشعة ، واكد في بيان (على القائد العام للقوات المسلحة العمل بجد والمتابعة الحثيثة لتطهير محافظة ميسان العزيزة من شر هذه العصابات الإرهابية الإجرامية الخارجة على القانون وبسط الامن والاستقرار في ربوع ميسان العزيزة والاقتصاص  العادل من هؤلاء المجرمين وفرض القانون وإعادة هيبة الدولة ). فيما قال ريان الكلداني رئيس تحالف بابليون ان (القضاة ميزان العدل، والعدل من الله، هم فرسان من نبل يعملون لخدمة الحق، والشهداء أحسن بني البشر). واضاف في تغريدة على تويتر امس (حين يصبح القاضي شهيداً ، يكون نوراً على نور، وحق على حق). واضاف (نعزي العراق بفقدان ابن العدل، ونعزي مجلس القضاء الأعلى وسائر قضاة البلاد باستشهاد القاضي احمد الساعدي).

على صعيد اخر أوقفت مفارز الشرطة المجتمعية بوزارة الداخلية ثلاث حالات ابتزاز الكتروني، اثنان منها في محافظة الأنبار لفتاتين تعرضا لابتزاز من شخصين ، والثالثة في محافظة كركوك لحالة ابتزاز مارستها امرأة وزوجها بحق شقيقتها، لأسباب تتعلق بقضايا ميراث وأموال. وقال بيان ان( العمليات جاءت على خلفية ورود مناشدات من الضحايا الى الشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني،497   حيث اتخذت المجتمعية الإجراءات اللازمة بحق المبتزين الذين قاموا بتهديد ضحاياهم بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل الرضوخ لاملاءاتهم ورغباتهم الدنيئة).



Most Read

2024-09-24 07:28:25