Breaking News >> News >> Azzaman


أب يقتل عائلته في قرية بأبي غريب


Link [2022-02-02 01:33:18]



أب يقتل عائلته في قرية بأبي غريب

بغداد  – ياسين ياس

أقدم شخص على أرتكاب جريمة مروعة هزت قرية الذهب الأبيض في قضاء أبي غريب ببغداد.وقال مصدر أمني في تصريح امس، إن (سكان قرية الذهب الابيض فُجعوا امس الثلاثاء، بجريمة قتل بشعة أرتكبها أب بحق عائلته ليتسبب في أبادتهم بالكامل). وأضاف، إن (الشخص أقدم على قتل زوجته وأبنته البالغة 14 عاماً وأبنه الذي يبلغ من العمر سنة واحدة بطلق ناري في صدره، فضلا عن محاولته قتل والدة زوجته).

وسيطرت فرق الدفاع المدني، على حريق اندلع داخل فندق جيهان مكون من أربعة طوابق في منطقة البتاويين في بغداد ما دفعها لنصب سلالم الاطفاء الخارجية من اجل اخلاء النزلاء بالتزامن مع عمليات الاخماد.وذكر الدفاع المدني في بيان أمس ، إن الفرق طوقت وعزلت النيران التي اشتعلت في الطابق الثالث والرابع عن بقية طوابق الفندق ونفذت بعدها عمليات الاقتحام المباشر لتعثر على جثة نزيل متفحمة تم انتشالها من قبل فرق انقاذ الدفاع المدني وتأمين نقلها وتسليمها إلى دائرة الطب العدلي وفق الإجراءات القانونية المتبعة).

وكان حريق قد اندلع داخل شركة في محافظة البصرة. وقال شهود عيان، إن (منطقة حمدان شهدت اندلع حريق بمخزن تابع الى شركة تويوتا يحتوي على مواد احتياطية ووقود). وأضافوا ان (فرق الاطفاء تمكثت في موقع الحادث لحين اخماد الحريق ).

وأفاد مصدر أمني بفرض حظر التجول في قضاء قلعة صالح بمحافظة ميسان على خلفية نزاع بين عشيرتين أدى إلى سقوط قتيل وعدد من الجرحى.

وقال المصدر إنه (على خلفية النزاع العشائري، أعلن قائد شرطة ميسان اللواء ناصر لطيف من قضاء قلعة صالح فرض حظر تجوال مؤقت ومشدد على الأشخاص والسيارات من قبل فوج المهمات الخاصة وسوات والجيش)

وأفادت تقارير بوقوع قتيل وثلاثة مصابين إثر نزاع بين عشيرتين ، فضلا عن أضرار مادية.



Most Read

2024-09-24 15:37:18